مفاجآت جديدة في قضية زوج نانسي عجرم

28-1-2020 | 03:21

نانسى عجرم

 

محمد الغرباوي

قال الكاتب الصحفي اللبناني سعيد حريري، إن هناك معلومات تم تسريبها من التحقيقات عن طريق مصادر مطلعة، أظهرت مفاجآت، والمعلومات التي تم تسريبها من التحقيقات التي تجرى في قضية قتل زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، لشاب سوري يدعى محمد الموسى، أفادت بأن شريحة خط التليفون الخاص بالقتيل تبين اتصاله بعيادة الزوج وتحديد موعد للمعاينة الطبية.


وأضاف "حريرى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، والمذاع عبر فضائية " إم بى سى مصر"، أن الشاب اتصل بهاتف عيادة الدكتور فادى وحدد موعدا للمعاينة الطبية العام الماضى، مستطرداً: "وبعدها ظهر بنفس التاريخ بمحيط العيادة ولكنه لم يحضر إلى الموعد".

وأوضح أن فحص الاتصالات لم يظهر وجود اتصالات هاتفية بين محمد الموسى والفنانة وزوجها، كما أنه ظهر مرة واحدة بمحيط منزل نانسى يوم 12 ديسمبر، وهذا دليل قاطع أن الشاب لا يعمل لدى الفنانة وزوجها، معلقاً: "عند وجوده بمحيط العيادة أظهر التتبع الهاتف الخاص بزوجة القتيل بحسب التتبع الجغرافى، وأنهما كانا سوياً مع بعضهما البعض".

وأشار سعيد حريرى، إلى أن القتيل السورى كان يخطط لجمع معلومات عن شخصية نانسى من خلال محرك جوجل، مشيراً إلى أنه اتبع نفس طريقة بحثه على جوجل عن معلومات عن شخصية الفنانة نانسى عجرم وزوجها، مع الفنانتين هيفاء وهبى، ونجوى كرم، ولكنه بدأ بمنزل نانسى.


وأوضح، أن جهات التحقيق حددت يوم 10 مارس لاستكمال التحقيق، وقررت استدعاء شقيقة الدكتور فادى الهاشم و3 من العاملين بالعيادة.

مادة إعلانية

[x]