نجم "فراعنة اليد" يكشف أسرار التتويج باللقب الإفريقي

28-1-2020 | 00:38

أحمد الأحمر

 

دعاء بدر

قال أحمد الأحمر، نجم الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، إنه كان لديه ثقة كبيرة وحالة من التفاؤل لحصد لقب بطولة إفريقيا للمرة السابعة في تاريخ المنتخب.

وأضاف الأحمر، خلال تواجده في برنامج ملوك الصالات، الذي تقدمه الإعلامية نيرة الأحمر، عبر "قناة الزمالك": "خضنا البطولة وكلنا تركيز، كان على الفوز بالبطولة والتأهل لطوكيو، كان هدفنا جميعا وبذلنا كل ما لدينا لتحقيق الحلم بالتأهل للأولمبياد".


وتابع الأحمر: "الأجواء في تونس كانت جيدة رغم عدم وجود جماهير لمنتخبنا، وتعرضنا لضغوط كبيرة من الجماهير، ولكن التركيز كان سلاحنا في الفوز".

ووجه الأحمر، الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعمه للمنتخب، لافتا إلى أن الوزير دائما يدعم المنتخبات في كل المناسبات، ووجوده في تونس كان له أثر معنوي كبير على البعثة ومنحهم دفعة معنوية كبيرة ساهمت بشكل كبير في حسم اللقب، كما وجه الشكر إلى رئيس الاتحاد والجهاز الفني واللاعبين على الجهد الكبير كما وجه الشكر للجماهير التي دائما ما تكون الداعم الأول لمنتخب مصر.


وكشف الأحمر: "هجوم الجماهير التونسية خلال اللقاء في نهائي كأس إفريقيا كان متوقعا".


وقال الأحمر: "الجماهير لم تقم بأي عمل خارج وتم إلقاء بعض الزجاجات فقط في الملعب وكنا نتوقع ذلك ولم يؤثر على تركيزنا خاصة أن هناك ثقة في التواجد الأمني وقدرته على حمايتنا حال حدوث أي خروج ولكن الأمور مرت بسلام ونجحنا في الحفاظ على تركيزنا من أجل الهدف".


وأوضح: " الأجواء بعد المباراة كانت احتفالية ولم يتعرض المنتخب لأي مضايقات واحتفلنا داخل الملعب"، معربا عن سعادته بالاستقبال الرائع من المسئولين والجماهير الذي كان له رد فعل كبير على معنويات اللاعبين ومنحنا دافعا لتحقيق المزيد من الإنجازات.

كما أعرب نجم الزمالك، عن سعادته بالتواجد في قناة الزمالك عقب وصوله من تونس مباشرة بعد فوز منتخب اليد ببطولة إفريقيا للمرة السابعة في تاريخه، قائلا: "ظهور القناة كان حلم لكل الزملكاوية وتحقق أخيرا وكل الشكر للقائمين على هذا الصرح الكبير".


وأضاف الأحمر: أتمنى أن تكون القناة نافذة الجماهير على ألعاب الصالات التي لم تأخذ حقها في وسائل الإعلام خاصة أن كرة اليد تعد اللعبة الشعبية الأولى في مصر بعد كرة القدم".

مادة إعلانية

[x]