عميد كلية الطب بجامعة كفرالشيخ يعتمد نتيجة الفرقة السادسة| صور

27-1-2020 | 21:55

اعتماد نتيجة الفرقة السادسة

 

كفرالشيخ -علاء عبدالله

اعتمد الدكتور محمد بدير عبد العال، عميد كلية الطب ب جامعة كفر الشيخ ، اليوم الإثنين، نتيجة الفرقة السادسة بالكلية، والتي تعد أول دفعة يتم تخريجها رسميًا في الكلية، وهي أول دفعة طب بشري بجامعة كفرالشيخ.


جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة العجمي، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طه إسماعيل، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة نهلة نصير، الأستاذ بالكلية رئيس الكنترول، والدكتور خالد إسماعيل، رئيس قسم ال جراحة العامة بالكلية.

وقد عبر عبد العال، عن سعادته الغامرة باعتماد أول نتيجة بكالوريوس طب و جراحة بالكلية و جامعة كفر الشيخ ، موجهًا التهنئة للخريجين من طلاب الكلية بمناسبة تخرجهم المشرف، وتسجيل أسمائهم بأحرف من نور في سجلات الخريجين بالكلية والجامعة.

وأعرب عبدالعال، عن تقديره للنماذج الإيجابية الطلابية التي حققت طموحاتها وطموحات أسرها وأساتذتهم في التفوق في المجال الطبي والنجاح، متمنيًا لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة العملية في مجال الطب.

وأشار عميد الكلية، إلى أن مجلس جامعة كفر الشيخ ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، سوف يعتمد نتيجة أول دفعة بكالوريوس الطب وال جراحة بالجامعة رسميًا خلال الاجتماع القادم، تمهيدًا لتكليفهم بفترة الامتياز التي ستبدأ في مارس المقبل.


 


اعتماد نتيجة الفرقة السادسة


اعتماد نتيجة الفرقة السادسة


اعتماد نتيجة الفرقة السادسة


اعتماد نتيجة الفرقة السادسة

[x]