أحمد مجدي في "فرصة ثانية" رمضان 2020

27-1-2020 | 18:45

الفنان أحمد مجدي

 

مي عبدالله

يشارك الفنان أحمد مجدي في بطولة مسلسل "فرصة ثانية" مع الفنانة ياسمين صبري ، ومن المقرر عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.


تدور أحداث المسلسل عن الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة في خضم صراعات كبيرة يخوضونها وأزمات صعبة يتعرضون إليها، وذلك من خلال علاقات رومانسية واجتماعية متشابكة تتطور بين أبطال المسلسل.

ويتواجد أحمد مجدي حاليا على شاشات التليفزيون بمسلسل "الآنسة فرح" ، حيث لاقى إشادات عديدة من الجمهور على أدائه لشخصية شادي وخلافاته الرومانسية مع فرح التي تقدم شخصيتها أسماء أبو اليزيد، كما انتهى مجدي مؤخرا من تصوير فيلم "2 طلعت حرب" الذي ينتجه ويؤدي أحد الأدوار الرئيسية به، ويخرجه المخرج والمنتج الكبير مجدي أحمد علي، والفيلم من تأليف هنزادة فكري، كما يشارك في بطولته أحمد وفيق،وياسمين الخطيب،وعلي صبحي، وميدو عادل، وعبير صبري،وسهر الصايغ،وميار الغيطي، ووسيم الدقاق،مع محمود قابيل وسمير صبري.

أما مسلسل فرصة ثانية فيشارك في بطولته آيتن عامر، ومعها محمود البزاوي، ودياب، وإدوارد، ونهال عنبر، وهبة عبدالغني، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير.
 

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]