شيرين رضا تتلقى مساندة جماهيرية وفنية بعد نفوق كلبها

27-1-2020 | 13:43

الفنانة شيرين رضا مع كلبها

 

مي عبدالله

أطلقت الفنانة المصرية شيرين رضا ، حملة توعية لأهمية الرفق بالحيوان بعد نفوق كلبها "سيمبسون".

كانت بداية الحملة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بشيرين؛ حيث نشرت فيديو لمقابلة لها تتحدث فيها عن الكلاب وضرورة التعامل الطيب معهما، وأنه لا منطق يحترم في المعاملات السيئة من بعض الناس لها.

ودعت شيرين كلًا من النجوم أحمدالسقا وأحمد فهمي و تارا عماد للمشاركة في حملتها من خلال تحديهم بأن يظهروا دعمهم للحيوانات مثلها، وكان السقا هو أول المستجيبين للتحدي من خلال حسابه على موقع أنستجرام.

ووسع السقا مساحة التحدي من خلال مشاركته بصورته مع حصانه، ثم دعوته لكل من النجمة هند صبري ، والمخرجين طارق العريان ومحمد سامي للمشاركة بدورهما.

كما استجاب الجمهور وتفاعل بطريقة مذهلة مع حملة شيرين، فأخذوا يطلقون صورهم مع حيوانات مختلفة على يوميات حساباتهم الاجتماعية بالإضافة لذكر شيرين دعماً لحملتها؛ ليتخطى منشور إطلاق الحملة على حساب شيرين أكثر من 800 إعجاب و180 مشاركة من المتابعين خلال يومين فقط.

فقدت شيرين كلبها سيمبسون مؤخراً، والذي تعتبره صديقها المقرب منذ أكثر من 12 عاماً، ونعت موته بصورة تجمعهما على حسابها في أنستجرام قائلة "سوف أراك فى الجهة الأخرى بين النجوم، ابنى وأفضل صديق لى منذ 12 عامًا، ثم أطلقت حملتها بعد أسبوع من هذه الصورة.

وشيرين معروفة بحبها الشديد للحيوانات وحرصها الدائم على التوعية بالرفق بها، حتى أنها تقوم بتربية أكثر من 50 كلبا وقطة في منزلها الخاص وتفتخر دوماً بأنها تعيش معهم وتعتبرهم أصدقائها، غير أنها أشارت من قبل بأنها نباتية حرصاً منها على ألا تأكل لحومها لأنها تحبهم للغاية.

مادة إعلانية

[x]