مدرب الأهلي: سعيد بتحقيق الفوز والسير خطوة مهمة نحو الصعود

27-1-2020 | 00:32

رينيه فايلر

 

أحمد الشامى ـ أحمد أبوطالب

قال رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بتحقيق الفوز على خصم كبير مثل النجم الساحلي التونسي.

وأضاف فايلر، خلال المؤتمر الصحفي، أن الفريق الأهلي قدم شوط أول مميز وأهدر الكثير من الفرص وكان هدفنا حسم اللقاء من الشوط الأول.

وأوضح رينيه فايلر، أن الشوط الثاني شهد التحامات قوية وتدخلات عنيفة بين اللاعبين تعكس مدى أهمية وجدية المباراة لدى الفريقين.

وأكد رينيه فايلر، أن النجم بادل الأهلي في عدة هجمات الشوط الثاني ولكن هناك تمركزا جيدا للاعبين وخدمنا في ذلك ارتياح اللاعبين للتسجيل في الشوط الأول وهذا ما كنا نسعى إليه.

وقال فايلر، إنه سعيد بتحقيق الفوز والسير خطوة مهمة نحو الصعود وتخطي دور المجموعات.

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه لا يحب الحديث عن أعذار لغياب أفشة أو أي لاعب لأن كل اللاعبين مهمين بالنسبة، وكل لاعب له دور وسبب في المشاركة أو الغياب عن كل مباراة، وذلك وفقا للرؤية التي يبحث فيها الفريق عن المكسب للفريق بشكل جماعي.

وأضاف أن وجود الأهلي على رأس المجموعة أمر طبيعي وبذل الجهد للوصول لهذا أمر طبيعي لأنك تلعب في دوري أبطال إفريقيا وكبرى الفرق في العالم تعاني للفوز أو الانتصارات، مثل برشلونة وأي فريق وأنا أحاول دائما التغلب على هذه الصعوبات بسياسة التدوير لإيجاد أكبر قدر من اللاعبين لديه الجاهزية والقدرة على حسم المواقف الصعبة بالبطولات الكبرى.

وأشار فايلر، إلى أن الشناوي يقوم بدور كبير وهو أمر طبيعي لأنه لاعب كبير وما يقدمه يليق به وأمر طبيعي أن يصل لهذا المستوى لأنه ييذل قصارى جهده للتأكيد على هذا المستوى.

وأختتم رينيه فايلر، تصريحاته بأنه لا يعلم إصابة الشناوي ولكن يتوقعها خفيفة في ظهره نتيجة سقوطه وخصوصا أنه استكمل اللقاء وتحامل على نفسه.

[x]