«الأوليمبية» تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بتأهل منتخب اليد للأوليمبياد

26-1-2020 | 21:13

المهندس هشام حطب

 

سليمان أبواليزيد

هنأ مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بحصول المنتخب الأول لكرة اليد على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في تونس والتأهل لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 ، والفوز على نسور قرطاج فى عقر دارهم لأول مرة فى تاريخ مواجهات المنتخبين فى نهائى الأمم الإفريقية بنتيجة 27 / 22 .


وأهدى مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الفوز الكبير إلى الرئيس السيسي الذي يساند ويدعم الرياضة المصرية بشكل غير عادى، باهتمام كبير، وكان نتيجة ذلك أن حققت الرياضة المصرية طفرة وإنجازات متعدده في عهده، وقدم مجلس إدارة اللجنة التهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف لإنجازات الرياضة المصرية التي تتحقق خلال الفترة الحالية.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بمستوى ونتائج المنتخب الأول لكرة اليد فى البطولة، والذي نجح في الحصول على اللقب والتأهل لأوليمبياد طوكيو بالفوز فى جميع المباريات التى خاضها فى البطولة، كما أثنى على المجهودات التى بذلها مجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة المهندس هشام نصر الذي نجح في تحقيق إنجاز كبير.

وحرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية والمهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية على متابعة المباراة في مقر اللجنة الأوليمبية والتي انتهت بفوز منتخبنا بنتيجة 27 / 22، وتبادل الجميع التهاني بهذا الإنجاز.

وأجرى هشام حطب اتصالا تليفونيا بهشام نصر لتهنئته بهذا الإنجاز الذى تحقق خارج حدود الوطن، وطلب منه نقل تحيات مجلس إدارة اللجنة للاعبين، لحين تكريمهم من قبل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية بالشكل الذى يليق بهم وبهذا الإنجاز الكبير .

مادة إعلانية

[x]