«راعية الاتحاد الإفريقي لليد» تكشف أسباب عدم إذاعة النهائي الإفريقي

26-1-2020 | 17:01

الاتحاد الافريقى لكرة اليد

 

تونس - أحمد طاهر

كشف الإسباني سيرخيو مدير الشركة الراعية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن أسباب عدم بث التليفزيون المصري لنهائي بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد الليلة.

وصرح «سيرخيو» بأن الاتحاد الإفريقي - صاحب حقوق بث مباريات بطولة الأمم الإفريقية - عرض على التليفزيون المصري بث مباريات البطولة مقابل 150 ألف يورو، بعدما أرسل التليفزيون المصري خطابًا مبدئيا للاستفسار عن قيمة بث مباريات البطولة.

وأكد مدير الشركة الراعية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد أنه لم يتلق عرضًا من التليفزيون إلا بعد فترة، وكان العرض لا يليق، حيث جاء رد التليفزيون المصري - في خطاب رسمي - بمبلغ ألف يورو فقط، وهي قيمة ضئيلة جدًا.

وتابع مدير الشركة الراعية خلال تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام»: «تلقيت بعدها خطابًا من موظفة ب التليفزيون المصري لا يحمل صفتها التنفيذية في التليفزيون يفيد بطلب عرض من الشركة الراعية بإذاعة المباراة النهائية فقط، وكان الرد مني بعدها مباشرة بخطاب إلكتروني أن العرض المقدم من الشركة الراعية للتليفزيون المصري لإذاعة المباراة النهائية بين مصر وتونس لبطولة الأمم الإفريقية هو مبلغ 35 ألف يورو، وحتي اللحظات الحالية لم أتلق عرضًا رسميًا بالرد علي إذاعة المباراة النهائية أو وجود رغبة حقيقية في المفاوضات بين الشركة صاحبة الحق الرسمي للبث من عدمه».

يشار إلى أن منتخب مصر لكرة اليد سيواجه الليلة نظيره التونسي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

مادة إعلانية

[x]