«مدرس ألعاب» بفريق «شروزبري» ينتظر تحدي محمد صلاح الليلة

26-1-2020 | 14:07

عمر بيكيلز

 

تهاني سليم

يبدو أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول سيواجه فريقًا عنيدًا، شروزبوري ، اليوم، يعرف الكثير عن الريدز ولاعبيه ولديه تحدٍ خاص ضد ليفربول عبر عنه نجماه القادمان من جزيرة في البحر الكاريبي.


ويحل ليفربول في السابعة مساء اليوم الأحد ضيفُا على فريق شروزبوري الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزية "ليج وان" ضمن مباريات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأجرت صحيفة "ذي جارديان" البريطانية حوارًا مع مدافعي فريق شروزبوري " آرون بيير و عمر بيكيلز " القادمين من زيرة جرينادا الواقعة في قلب الكاريبي.

وتأهل فريق شروزبوري إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد بفضل هدف المدافع بيير في مرمى بريستول سيتي في الدقائق الأخيرة من لقاء الإعادة.

لكل منهما قصة لكن قصة بيكيلز تبدو مميزة، حيث عمل مدرسًا للتربية البدنية "ألعاب" بجانب سعيه للعب كرة القدم.

الضغط الذي تعرض له اللاعب كان كبيرًا لدرجة أصابته بالقلق والتوتر وكان يُكسر أسنانه وهو نائم؛ الضغط الذي تعرض له عمر بسبب الكرة ووفاة والده جعله ينشئ مؤسسة تساعد في تقديم المشورة بشان الصحة النفسية والعقلية.

لكن مباراة اليوم تستحوذ على فكر بيكيلز الذي يريد مواجهة محمد صلاح وساديو ماني "الغائب بسبب الإصابة" ليعرف هل إيقافهما أصعب من سون هيونج مين لاعب توتنهام الذب قابله قبل سنوات، كما يرغب عمر في اللعب أمام فيرجيل فان دايك، قلب دفاع ليفربول ، الذي يحب مدافع شروزبري أسلوب لعبه.

ولا يفضل الثنائي القادم من جرينادا مواجهة شباب ليفربول لأنه بحسب رأيهما لدي الشباب تحدٍ دائم لإثبات أنفسهم ولأنهما يفضلان أن يخسرا من الفريق الأفضل.

[x]