جامعة بنها: لدينا 100 طالب يدرسون في الصين نصفهم في بؤرة فيروس كورونا.. وجميعهم بخير

26-1-2020 | 13:22

جامعة بنها

 

القليوبية-محمد عادل

أصدرت جامعة بنها بيانا لطمأنة أهالى طلابها الذين يدرسون بجامعات صينية ضمن بروتوكول تعاون بين الجامعة وجامعات صينية مختلفة.


وقال الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها إن جميع طلاب الجامعة الذين يقدرون بأكثر من 100 طالب نصفهم متواجد بمدينة ووهان "بؤرة فيروس كورونا " وجميعهم بخير وبصحة جيدة وفى تواصل مستمر بالجامعة.

وقالت الجامعة فى بيانها "يطيب ل جامعة بنها أن تهدى أرق التحية لأبنائها في الصين الذين يدرسون في مدن الصين المختلفة والذين تزيد أعدادهم عن ١٠٠ عضو منهم فى حدود ٥٠ فى مدينة ووهان وحدها.

وأضاف البيان أنه حرصا من الجامعة على سلامة الأبناء أعضاء المهمات العلمية بالصين فإن جامعة بنها تتابع عن كثب الوضع الوبائي وتطورات انتشار فيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية وتهيب بجميع أبناء الجامعة وأسرهم فى الصين وخاصة فى مدينة ووهان توخى الحذر واتباع الإجراءات الوقائية التى أقرتها وزارة الصحة الصينية من أجل الحفاظ على سلامتكم ومحاصرة الفيروس والحد من انتشاره.

وفى إطار حرص جامعة بنها على التواصل الدائم مع أبنائها فى الصين والتضامن معهم ومع أسرهم فقد تم تخصيص الرابط التالى: https://forms.gle/c2EtDdHyg54X9jpG6 لإرسال بيانات المبتعث وتحديد الوضع الصحى له ولأسرته والإجابة عن أى استفسارات بهذا الشأن، وبناء عليه فقد قامت إدارة الجامعة بتكليف فريق عمل متميز للتعامل السريع والفوري مع ما يرد من مراسلات.

مادة إعلانية

[x]