اكتساح للمواهب المصرية في الحلقة الرابعة من the voice kids

25-1-2020 | 22:46

the voice kids

 

مي عبدالله

انتهت منذ قليل الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس" من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر عالميا the voice kids والمذاع علي فضائية MBCMasr.


أول مواهب الحلقة كانت مع الطفل تمام هلال من سوريا، والذي قدم أغنية "غرامي" لدريد معوض، وأقنع المدربين الثلاثة به ولكنه اختار الانضمام لفريق للمطرب اللبناني عاصي الحلاني.

وانتقلت المنافسة إلى خالد صادق من مصر، وأدى أغنية "على الحلوة والمرة" لعبد الغني السيد، ورغم وضوح الخوف على صوته لكن نانسي عجرم التفت بكرسيها لضمه لفريقها.

ومن المغرب أتت نور الهدى لتشارك في الموسم الثالث من the voice kids ، وقدمت أغنية "ابعد عني عيونك" لياسمين الخيام، وفي آخر لحظة التف لها كل من عاصي و نانسي، ولكنها اختارت فريق عاصي الحلاني.

الموهبة التالية كانت تويولين من المملكة العربية السعودية، وغنت أغنية "أنت ملك" لماجد المهندس، ولكنها لم تقنع أيا من المدربين الثلاثة به.

أما كريستو من لبنان فقدم أغنية لملحم بركات هي "دخلت جنة عدن" والتف له عاصي الحلاني في أول لحظة له على المسرح، وتابعته نانسي عجرم ثم محمد حماقي، وبعد مبارة طاحنة بين المدربين الثلاثة لاقتناصه، اختار الانضمام لفريق عاصي الحلاني.

وثاني موهبة من مصر في حلقة اليوم كانت هايدي جلال، التالية وغنت أغنية "i surrender" لـ Celine Deon ، وفي آخر لحظة قبل انتهاء الأغنية التف لها كل من نانسي وعاصي، ولكنها اختارت فريق نانسي عجرم.

ومن المغرب أتى المتسابق إلياس بستان وقدم أغنية "ابتعد عني" لطلال مداح، وفي آخر لحظة التف له عاصي الحلاني، وكشف الطفل ذو الثلاثة عشر عاما أنه يجيد فن الـ "بيت بوكس"، وصعد حماقي إلى المسرح وأديا سويا أغنية "عارفة أحلى فيكي ايه".
ومن مصر جاء ايضا يوسف حسن ، وغنى "حبيبي وعنيا" لمحمد فوزي، وأقنع نانسي عجرم به وضمته لفريقه، وعبر يوسف أنه يحب لعب الكرة وصعد حماقي على المسرح وتسابقا في لعب الكرة.

و آخر موهبة بالخلقة كانت من مصر أيضا وهو أحمد فايد، وقدم أغنية "حسدوني" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وانبهر به المدربون الثلاثة والتفوا بكرسيهم له، ومن شدة تأثره انهمر الطفل بالبكاء، واختار الانضمام لفريق محمد حماقي.

مادة إعلانية

[x]