«جوميز»: «لقاء الذهاب أمام الاتحاد خادع.. وعلينا حصد بطاقة التأهل»

25-1-2020 | 20:25

الفرنسى ديديه جوميز

 

أحمد ناجي

علق الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على مواجهة الاتحاد السكندرى المرتقبة والمقرر لها غدًا الأحد، ضمن مواجهات جولة الإياب من دور الـ 8 في كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية».


وأكد «جوميز» أن المباراة تحمل طابعًا خاصًا لأنها تعد الأولى له مع الإسماعيلي فى حضور الجماهير التى يتوقع تواجدها بكثافة لمساندة ومؤازرة اللاعبين، مشيرًا إلى أن اللقاء ليس سهلًا على الإطلاق، وأن اللاعبين يجب عليهم أن يكونوا فى قمة تركيزهم من أجل تجنب استقبال أى أهداف.

وقال، إن الانتصار فى المباراة الأولى يعد تقدما خادعا، مشددًا على عدم اللعب برهبة، مؤكدًا تحفيزه للاعبين على القتال فى الملعب والسعى نحو تسجيل أهداف فى لقاء الغد مع نسيان لقاء الذهاب لضمان حصد بطاقة التأهل.

وأضاف: «بالتأكيد هناك أخطاء تم رصدها ونحاول بكل جدية من خلال التدريبات إصلاحها سريعا وتجنب تكرارها».

وتابع: «هناك غيابات ضمن صفوف الفريق أبرزها أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لكننى أثق فى العناصر الموجودة على تعويض أية غيابات».

وأكد أنه قام بمتابعة المباريات الخمس الأخيرة للاتحاد لتحديد نقاط القوة والضعف والعمل على استغلالها فى تحقيق نتيجية إيجابية، مؤكدًا أن قوام الفريق أغلبه من لاعبين صغار فى السن، لكنهم يمتلكون الموهبة ليكونوا لاعبين مميزين للغاية في المستقبل.

[x]