[x]

محافظات

محافظ البحر الأحمر يترأس وفدا لتهنئة مدير الأمن بعيد الشرطة | صور

25-1-2020 | 14:38

محافظ البحر الأحمر يهنيء مدير الأمن بعيد الشرطة

البحر الأحمر - على الطيرى

ترأس عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر ، وفدا لتهنئة اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر ، والقيادات الأمنية بالمحافظة، بمناسبة الاحتفال ب عيد الشرطة المصرية، وذلك اليوم السبت، بحضور الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بمديرية أمن البحر الأحمر .


وخلال تهنئة المحافظ لرجال الشرطة بعيدهم، أعرب عن سعادته بمشاركته في الاحتفال السنوي ل عيد الشرطة الـ ٦٨، مشيرًا إلى أن هذا اليوم يجدد تقدير الشعب المصري العظيم لعطاء أبنائه من رجال الشرطة في يوم عيدهم.

وفي ذات السياق وجه "حنفي" رسالة تحية وتقدير لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أنه حمى مصر وهو والمدافع الأول عنها، كما قدم المحافظ باسم أهالي البحر الأحمر التحية والتقدير للرجال الشرطة في عيدهم، الذين يقدمون كل ما هو غالي ونفيس للتضحية لأجل المحافظة عن أرض مصر في كافة ربوع الدولة.

وأهدى محافظ البحر الأحمر ، درع المحافظة ل مدير الأمن ، تقديراً لدوره البارز ورجال الشرطة الأوفياء في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار للوطن، مؤكدا أن مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن.

حضر التهنئة اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، والعديد من القيادات الأمنية والقوات المسلحة.






الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة