مقتل مقاول على يد كهربائي في الطالبية

25-1-2020 | 10:21

قتل - أرشيفية

 

هاني بركات

لقى شخص مصرعه بعد تعدي عليه كهربائي داخل محل بالطالبية، بسبب مطالبته له برد 68 ألف جنيه مدين له بها، وألقى جثته بالقرب من ترعة الجيزاوية بالبدرشين.

كان قسم شرطة الطالبية قد تلقى بلاغا من مقاول، 35 عاما، وأصل إقامته ببنى سويف، بخروج شقيقه حسن، 32 عاما، مقاول، من مسكنه بالدراجة النارية الخاصة به وعدم عودته.

وعلى الفورأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، بمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة ل مباحث الجيزة ، أشرف عليه اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة ل مباحث الجيزة ، وتم العثور على الدراجة النارية الخاصة بالمتغيب بمنطقة الطالبية، كما أسفرت الجهود عن تحديد شخصية تاركها حيث تبين أنه صديق المتغيب ويعمل كهربائيا 33 عاما ومقيم بدائرة القسم.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم مدين بمبلغ 68 ألف جنيه قيمة شراكه بينهما بأحد المقاهي.

وتم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة اللواء عبد الحميد ابو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة.

و قرر المتهم أمام العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب، أنه بتاريخ الواقعة قام باستدراج المجني عليه لمحل سجائر خاص بشقيقه بالطالبية ولدى وصوله باغته بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجر فأفقده الوعي، ثم قام بسحبه لداخل المحل واستكمل التعدي عليه حتى أودى بحياته، وعقب ذلك اتصل بشقيقه "40 عاما" مالك محل السجائر ، وزوج شقيقته - عامل بمحل الأول - وطلب منهما مساعدته في التخلص من الجثة ، حيث استأجر الثاني سيارة ملاكى ملك صديق له سائق وقاموا بنقل الجثة والتخلص منها بإلقائها بطريق قرية "الطرفاية" بالقرب من ترعة الجيزاوية بمدينة البدرشين.

وتم استهداف الأول والثاني وضبطهما والسيارة المستخدمة في نقل الجثة، وبمواجهتهما بما جاء باعترافات المتهم المذكور أقرا بها وبسؤال مالك السيارة أيد ما جاء باعترافات المتهم وقرر بسابقة قيام الثانى باستئجار السيارة منه بزعم قضاء واجب عزاء وعقب إعادته للسيارة عثر بحقيبتها على آثار دماء وبالاستفسار منه عن ذلك أخبره بقيامه بشراء كمية من اللحوم ما نتج عنه وجود آثار الدماء المشار إليها.

مادة إعلانية

[x]