سارة نخلة تكشف عن خلافها مع نانسي عجرم بسبب حادث القتل | فيديو

24-1-2020 | 21:27

الفنانة سارة نخلة

 

سارة امبابى

قالت الفنانة سارة نخلة ، إنها غير مقتنعة بتفاصيل حادث مقتل شخص داخل فيلا نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم.


وأضافت سارة، في برنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الحادث الذي شهدته فيلا نانسي عجرم «مش داخلة دماغي»، متابعة: أنها اعترضت على وصف «قيام لص سوري بالهجوم على فيلا نانسي عجرم »، حيث تم إقحام جنسية الشخص المقتول بأنه من سوريا .

وتابعت: أن الشعبين ال لبنان ي والسوري أشقاء، الأمر الذي كان يجب ألا يتم التركيز على جنسية الشخص المقتول داخل فيلا نانسي عجرم ، مشيرة إلى أن الشخص السوري قتله زوج نانسي عجرم ب 18 طلقة مما يكشف عن عملية غل في قتله.

وأشارت إلى أنها خسرت لقب ملكة جمال العرب بسبب زواجها، موضحة أن القانون الدولي في مسابقة كأس العالم يحظر عليها الزواج في السنة الأول.

كما أشارت إلى أن ملكة جمال العالم تقوم بتنفيذ عدد من الجولات في أكثر من دولة، وتشارك جمعيات خيرية في أعمال إنسانية، لافتة إلى أنها حصلت على لقب وصافة ملكة جمال العرب، وبسبب زواجها خسرت اللقب، مستكملة: أنها لم تكن تتخيل أن تفوز بلقب وصيفة ملكة جمال العرب وسط وجود 17 فتاة أخرى، كانت تتوقع أنها لن تفوز، ولكنها فازت في النهاية.

وأكدت أنها لن تتزوج مجددا من الوسط الفني، بعد حدوث مشاكل مع زوجها السابق الفنان أحمد عبد الله محمود، لافتة إلى أنها لم تقصر في حياتها الزوجية، حيث أنها استمرت في زواجها لمدة 5 سنوات، وأنها عندما تزوجت أثر ذلك على حياتها الفنية.

واستكملت أنها حتى اللحظة الحالية لم تحصل على الطلاق، قائلة: «لو اطلقت بالأدب والذوق مكنتش روحت محكمة أسرة»، موضحة أن مصر بها قانون وسيفصل في دعوى الطلاق للضرر، ثم ستلجأ إلى رفع دعوى الخلع.

واختتمت قائلة «اللي بيحب مابيخنش وما يضربش، ولا يريد أن يصرف عليا ولا عايز يطلق».


سارة نخلة : لم أقصر في حياتي الزوجية.. ومش هتجوز من الوسط الفني تاني


سارة نخلة : مكنتش هروح محكمة أسرة لو اطلقت بالأدب والبلد فيها قانون


سارة نخلة : اللي بيحب مابيخنش ومايضربش.. وجوزي مش عايز يصرف عليا


سارة نخلة : عن حادث نانسي عجرم الحدوته مش داخلة دماغي.. وفي غل في عملية القتل

مادة إعلانية

[x]