محافظ القليوبية يناقش المخطط الإستراتيجي لمركز ومدينة بنها

24-1-2020 | 17:45

اللواء عبد الحميد الهجان

 

محمد عادل

ناقش اللواء عبد الحميد الهجان ، محافظ القليوبية ، اليوم الجمعة، دراسة هيئة التخطيط العمراني للمخطط الإستراتيجي لمركز ومدينة بنها.


وتم عرض رؤية تنموية وعمرانية شاملة في ضوء استغلال الإمكانيات المتاحة للوصول إلى خطة طموحة تستهدف النهوض بكافة الخدمات والمشروعات بمركز ومدينة بنها، بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة والربط بين موازنة الدولة، وما يستهدف تحقيقه من خدمات على مستوى المدينة.

حضر الاجتماع الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد، السكرتير العام، والمهندسة سلوى عبد الوهاب، نائب رئيس هيئة التخطيط العمراني، ورئيس مدينة بنها، ومدير التخطيط العمراني.

وأكد المحافظ أهمية هذه المخططات في تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لجميع أهالي مدن المحافظة وقراها في المجالات التنموية والخدمية، وهو الذي سيسهم بدوره في تنمية الاقتصاد والتنمية العمرانية لمركز ومدينة بنها، وخاصة في ظل توفير هذه المخططات للقواعد العامة أمام الوحدات المحلية للاستعانة بها في تطبيق القوانين والضوابط المنظمة تجاه المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة، بالإضافة إلى توفير بيئة مخططة ورسمية للامتداد العمراني للمدن تجنبا للبناء العشوائي غير الرسمي الذي يؤثر على تحقيق التنمية المنشودة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]