[x]

أخبار

«نساء مصر» لرجال الشرطة: «ستظلون رمزا للفداء والتضحية لرفعة الوطن»

24-1-2020 | 16:23

الدكتورة منال العبسي

هايدي أيمن

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر ، بخالص التهنئة ل وزير الداخلية ، اللواء محمود توفيق ، والشعب المصري، بذكرى عيد الشرطة الـ68، مؤكدة أن رجال وجنود الشرطة قدموا العديد من الملاحم الوطنية لحماية الشعب ومقدراته، والعمل على حفظ الأمن والاستقرار.


وقالت رئيس عمومية نساء مصر، في بيان اليوم، "لقد استطاع رجال الشرطة في استرداد الدولة المصرية من أياد إرهابية كانت تريد إضعافها وزعزعة أمنها وأمانها لصالح أهدافها الخبيثة".

وأكدت العبسي، أن رجال الشرطة البواسل قدموا نماذج إيجابية في المجتمع؛ من خلال التضحية بأرواحهم فداءً لهذا الوطن العظيم، في محاربة قوى الشر والفساد، وتابعت، فلا شك أن القوات المسلحة والشرطة المصرية خط الدفاع الأول لمصر وحدودها ومكتسباتها، وسعيهم الدائم لتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية".

وأضافت أن رجال الشرطة سطروا بدمائهم وبسالتهم وشجاعتهم صفحات مجد وفخر، في تاريخ الوطنية المصرية العريقة، والتي لن ينساها كل مصري عاش وتربى على تراب تلك الأرض الطاهرة المحفوظة بفضل جهود أبنائها وشجاعتهم:.

وتابعت: "سيظل عطاء رجال الشرطة مستمر ولن يتوقف في الدفاع عن الوطن، لكونها رمزًا للفداء وبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن وحمايته".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة