بعد استبعادها من ذا فويس.. "الطفلة هايدي" على موعد جديد مع الشهرة

24-1-2020 | 04:50

الطفلة هايدي المستبعدة من برنامج ذا فويس كيدز

 

راندا رضا

نشر الملحن محمد رحيم عبر فيسبوك أول بروفة، بصوت الطفلة هايدي محمد ، المستبعدة من برنامج اكتشاف المواهب " ذا فويس كيدز " المذاع عبر قناة mbc، والتي أثار استبعادها من البرنامج خلال حلقة السبت الماضي، استياء كبيرا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والذين يرون إنها تمتلك موهبة كبيرة وصوتا مميزا.


وكان رحيم قد أكد أنه سيقدم دعمًا حقيقيًا لموهبة هايدي، بإنتاج أغنية لها من ألحانه، واصفًا صوتها بأنه "فلتة"، وأنها ستكون من الأصوات المصرية المهمة خلال الفترة المقبلة.

وواجه برنامج «the voice kids» حملة هجومية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خروج الموهبة المصرية «هايدي محمد» من المسابقة دون أن يختارها أي من المحكمين الثلاثة؛ عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، ومحمد حماقي.

من جانبها، علقت الطفلة المصرية هايدي محمد على تصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجها من مسابقة مواهب الأطفال للغناء «The Voice Kids» دون أن يختارها أحد المدربين، قائلة: «لم أتوقع هذا الدعم من الأفراد، رد فعل جميل».

وأعربت هايدى عن حزنها الشديد بسبب عدم اختيار الحكام لها، مردفة: «صوتي يستحق أن الحكام يلفولي، لاقيت عكس كده، حاجة تزعل جدًا ولم أتخيل عدم لف أي من الحكام الكرسي»، وفقًا لتعبيرها.

مادة إعلانية

[x]