وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش | صور

23-1-2020 | 21:47

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش

 

محمد الجوهري

استقبل مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي رياضة .aspx'> وزير الشباب وال رياضة ، رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش الفرنسى جاك فونتين، بحضور كل من وليام لويس المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للإسكواش، عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى، وليد الصميعي رئيس الاتحاد الكويتي، المستشار أحمد مدين أمين عام الاتحاد العربي بالإضافة إلي إيهاب حافظ امين صندوق الاتحاد العربي للاتحاد.


ورحب صبحي برئيس الاتحاد الدولى والوفد المرافق معه خلال تواجدهم بمصر متمنيا إقامة جيدة خلال فترة تواجده في مصر، كما أثنى «صبحي» على جهود الاتحاد الدولى لكى تدرج لعبة الإسكواش فى دورات الألعاب الأوليمبية وأن مصر داعمة لهذه الجهود.

وخاصة أن مصر أصبحت هذه الفترة من أقوى الدول فى لعبة الإسكواش على جميع المستويات سواء الرجال أو السيدات والناشئين والناشئات، مؤكداً أن مصر تمتلك بنية تحتية رياضية متميزة لجميع الألعاب الرياضية وخاصة الإسكواش، كما أن مصر مستعدة فى أى وقت لاستضافة جميع البطولات العالمية التى ينظمها الاتحاد الدولى للإسكواش.

ومن جانبه، وجه رئيس الاتحاد الدولى الشكر للدكتور اشرف صبحي على اهتمام وزارة ال رياضة بلعبة الإسكواش والعمل علي نشرها في انحاء الجمهورية وتشجيع الشباب علي المشاركة فيها، والذى نتج عنه تفوق مصر وأصبحت من أفضل دول العالم فى لعبة الإسكواش.




الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]