والدة الشهيد ماجد عبدالرازق: "ولادنا فداء لمصر.. ونساند السيسي في الحرب ضد الإرهاب"

23-1-2020 | 21:27

الاحتفال بعيد الشرطة الـ ٦٨

 

مصطفى عيد زكي

قالت حمدية أبوالعينين، والدة الرائد الشهيد ماجد عبدالرازق، إنها سعيدة بالتكريم الذي حصل عليه اسم ابنها وأسرته من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، في الاحتفال ب عيد الشرطة الـ68.


وأضافت "حمدية"، لـ"بوابة الأهرام" أن "أسر الشهداء ومعها الشعب المصري تساند الرئيس في حربه ضد الإرهاب".

وتابعت: "ماجد وزمايله اللي راحوا عند ربنا، وولادنا فدا لمصر، وإحنا ورا السيسي ومعاه مش هنسيبه ولاهنسيب مصر تحارب الإرهاب لوحدها".

وأعلنت وزارة الداخلية، يوم 7 أبريل الماضي، استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق، أثناء تفقده والقوة المرافقة له من مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، حيث لاحظوا، توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم، بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من كبار رجال الدولة الاحتفال ب عيد الشرطة ، اليوم الخميس، وأقيم في أكاديمية الشرطة، وتضمن تكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي، كما أطلقت الشرطة شعارا جديدا في هذه المناسبة.

وتحتفل الشرطة المصرية بعيدها الـ68 في ذكرى موقعة الإسماعيلية، التي دارت أحداثها في 25 يناير عام 1952، بين رجال البوليس في مدينة الإسماعيلية وجنود الاحتلال الإنجليزي، ورفض حينها رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة، ليدفعوا ثمن بسالتهم بـ50 شهيدا و80 جريحًا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]