محافظ قنا: بدء تلقي طلبات خطوط السير فبراير المقبل

23-1-2020 | 17:02

أشرف الداودي محافظ قنا

 

قنا - محمود الدسوقي

أعلن أشرف الداودي، محافظ قنا، بدء تلقي طلبات المواطنين للحصول على خطوط السير الجديدة لعدد 156 سيارة أجرة جديدة في الأول من فبراير المقبل وحتى 29 من الشهر نفسه.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الخميس، بحضور كمال شلبى سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو شاهين مدير إدارة المرور بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بهدف وضع الشروط المُنظمة لتلقي الطلبات.

ووجه الداودي، مسئولي الوحدات المحلية لمدن المحافظة بعمل الدعاية اللازمة بهدف وصول الإعلان إلى كافة المواطنين خلال الفترة من 25 إلى 31 يناير الجاري، على أن يبدأ تلقى طلبات التقديم بمقار الوحدات المحلية ل مجالس المدن مجانًا في الأول من فبراير، بشرط ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة وألا يكون من العاملين بالحكومة أو القطاع العام، وألا يكون مالكا لخط سير قبل ذلك، وأن يكون المتقدم من أبناء المركز المُقدم إليه الطلب وأن تكون السيارة موديل 2020.

وأضاف المحافظ، أنه على المتقدم أن يُرفق بالطلب صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وما يفيد عدم عمله بالحكومة أو القطاع العام وما يفيد عدم امتلاكه لخط سير والتوقيع على إقرار بذلك.

وأكد محافظ قنا، أنه سيتم الاختيار من بين المتقدمين من خلال القرعة العلنية بحضور جميع المتقدمين وذلك بعد الانتهاء من استلام الطلبات خلال الفترة المُعلن عنها وذلك لضمان الشفافية والعدالة، لافتا إلى أنه في حالة رغبة من يقع عليه الاختيار الحصول على تمويل من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر لشراء السيارة فعليه الالتزام بالضوابط والشروط التي يحددها الجهاز ووجه الداودى مسئولي المرور بقنا بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحقيق السيولة المرورية والأمان على الطرق حفاظاً على حياة المواطنين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]