توجيه الدعوة لأسر الشهداء لحضور حفل كارول سماحة بجامعة مصر بمناسبة عيد الشرطة غدا

23-1-2020 | 16:25

كارول سماحة

 

سارة نعمة الله

قرر خالد الطوخي ، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، دعوة عدد من رجال الشرطة لحضور الحفل الغنائي الكبير الذي تقيمه الجامعة مساء غد الجمعة على مسرح الجامعة ، وتحييه الفنانة كارول سماحة في أول نشاط فني يتم تنظمه في العام الجديد.


جاء قرار الطوخي، انطلاقًا من حرص الجامعة على المشاركة في المناسبات الوطنية الكبرى في إطار المسئولية المجتمعية؛ حيث لم يعد خافيًا على أحد ما تمثله مناسبة عيد الشرطة من أهمية كبرى في المجتمع، وأشار إلى أنه تقرر أيضًا توجيه الدعوة لمجموعة من أسر الشهداء لحضور الحفل وذلك تقديرا لأرواح الشهداء الذين قدموا كثير من التضحيات بأرواحهم فداءً للوطن.

آخر أعمال كارول سماحة أغنية "إنشالله" وهى الأغنية التي طرحتها علي طريقة "الفيديو كليب" وحققت نسبة مشاهدة عالية علي موقع "يوتيوب" كما شاركت مؤخرًا في فيلم "بالصدفة" هو أول عمل سينمائي لها، وعرض في بيروت ودبي ويشاركها في البطولة الفنان بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري ومن إخراج باسم كريستو.

يذكر أن مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يسعى 1200 مشاهد ومجهز على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.

مادة إعلانية

[x]