والد الشهيد ماجد أحمد: "الشهادة منزلة عظيمة بتروح للي يستحقها.. وابني البطل استحقها"

23-1-2020 | 13:27

والد الشهيد ماجد أحمد

 

أحمد السني

قال والد الشهيد المقدم ماجد أحمد محمد صبري، في كلمته باحتفالية عيد الشرطة ، إن ابنه بطل ضحى بنفسه لأجل وطنه، وهذا سبب تكريمه اليوم من الرئيس السيسي.


وأضاف والد الشهيد أثناء تكريم أسر الشهداء في احتفالات عيد الشرطة ، أن نجله استشهد في شمال سيناء، وحينها لم يكن يعلم بوجوده هناك، وأن زملاءه حينما عادوا لتعزيته أخبروه بأن البطل كان يسعى للشهادة، وتابع "الشهادة دي منزلة عظيمة بتروح للي يستحقها.. وابني استحقها".

وأنهى الأب حديثه قائلا "بقولها بعلو صوتي ابني بطل وده اللي خلاه يتكرم النهاردة من الرئيس عبد الفتاح السيسي ؛ والدولة المصرية ربنا هيفضل حافظها وحارسها بتضحيات رجالها من الشرطة والجيش.. وبقول للرئيس إننا على الحق المبين.. وتحيا مصر"

وقد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من كبار رجال الدولة الاحتفال ب عيد الشرطة هذا العام، وكرم أسر الشهداء من رجال الشرطة البواسل في عيدهم.

أقيم الاحتفال في أكاديمية الشرطة، لتكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي، كما أطلقت الشرطة شعارا جديدا في هذه المناسبة.

وتحتفل الشرطة المصرية بعيدها الـ68 في ذكرى موقعة الإسماعيلية، التي دارت أحداثها في 25 يناير عام 1952، بين رجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية وجنود الاحتلال الإنجليزي، ورفض حينها رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة لصالح الإنجليز، ليدفعوا ثمن بسالتهم بخمسين شهيدا وثمانين جريحًا من رجال الشرطة.

مادة إعلانية

[x]