"المصريين الأحرار" ينظم ندوة بعنوان "إفريقيا تحب مصر" | صور

22-1-2020 | 23:42

"المصريين الأحرار" ينظم ندوة بعنوان "إفريقيا تحب مصر"

 

أميرة العادلي

عقدت لجنة الشئون الإفريقية بحزب المصريين الأحرار، ندوة بعنوان "إفريقيا تحب مصر 2019"، بالمقر الرئيسى للحزب بالقاهرة، وذلك برعاية الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وسط حضور عدد من القيادات وشباب المصريين الأحرار، وحاضر في الندوة اللواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بالحزب وعضو مجلس النواب.


وقال اللواء حاتم باشات، إن ما تحقق فى السنوات الأخيرة في مصر لم يأت من فراغ، بل من إرادة شعب ورئيس جاد ولديه القيادة والحكمة، فما كان يتم إنجازه في يوم واحد في مصر يماثل ماتم إنجازه في بلاد كثيرة في وقت طويل، ونرى أن هناك إصرارا من الدولة على العمل، وهناك معالجة لكافة المشكلات على كل المستويات للنهوض بمصر في كافة المجالات، بحيث تسلم الراية للشباب فيما بعد الذي يحمل المسئولية في الفترة القادمة ويتقدم المسيرة.

وأضاف أنه من بداية تولي الرئيس السيسي نرى هناك نهضة شاملة في العديد من المجالات، منها، الصحة، التأمين الصحي، القضاء على العشوائيات، المدن الجديد، إنشاء مدن صناعية ، قناة السويس، موانىء وغيرها وهناك تكافل وكرامة ومعاشات، بالإضافة إلى الاهتمام بالمرأة والقضاء على الفساد، وعودة الأمن ولدينا جيش قوي وقواعد حربية قوية.

وأشار اللواء حاتم باشات إلى أن هناك إنجازات على المستوى الخارجي، حيث التقي الرئيس السيسي 18 من الرؤساء والزعماء ورؤساء الحكومات الإفريقية، كما عقد 122 اجتماعا مع الزعماء والقادة والمسئولين الأفارقة، بالإضافة إلى ما تم إنجازه في ملف الصحة الإفريقي وعلاج مليون إفريقي من فيروس سي، وهو أول رئيس مصري يتجه لعدد كبير من الدول الإفريقية ويقضي أياما لإنجاز هذه الزيارات الناجحة، وكل الشعوب الإفريقية تعرفه جيدا، لأنه يتحدث عن القارة جميعها وبلسانها، وهو يتمتع بشعبية كبيرة على مستوى القارة الإفريقية الذهبية بل وعلى مستوى العالم.

وأشار باشات إلى أن الشباب كان لهم قدر كبير من الإهتمام على المستوى المحلي والإفريقي، ومنتدى الشباب العالمي يعد فرصة طيبة للتقارب بين الشباب الإفريقي والمصري والدولي من مختلف الدول.

وناشد وسائل الإعلام بتوصيل هذه الإنجازات بكل موضوعية، أمام العالم الخارجي، ونحتاج في ذلك قنوات فضائية قوية تصل إلى العالمية.


"المصريين الأحرار" ينظم ندوة بعنوان "إفريقيا تحب مصر"


"المصريين الأحرار" ينظم ندوة بعنوان "إفريقيا تحب مصر"


"المصريين الأحرار" ينظم ندوة بعنوان "إفريقيا تحب مصر"


"المصريين الأحرار" ينظم ندوة بعنوان "إفريقيا تحب مصر"

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]