محافظ المنوفية يلتقي وفد المنطقة التكنولوجية بالسادات

22-1-2020 | 19:32

جانب من اللقاء

 

المنوفية-إسراء قنديل

استقبل إبراهيم أحمد أبو ليمون ، محافظ المنوفية ، اليوم الأربعاء، اللواء مجدي يوسف نائب رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيلكون للمناطق التكنولوجية، والمهندس سامح الملاح العضو المنتدب للشركة والعميد أحمد سالم مدير المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات والوفد المرافق لهم، بمكتبه بالديوان العام، بحضور مدير عام الإدارة العامة للبناء وتنمية القرية، لبحث سبل أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والمنطقة التكنولوجية بمدينة السادات استعداداً لافتتاحها وإزالة المعوقات التي تواجهها.


وطالب الوفد، بضرورة توفير نقطة تأمين شرطية بجوار المنطقة و رفع كفاءة الإنارة بالطرق المؤدية لها، ومن جانبه وعد المحافظ باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مطالبهم تحقيقا للصالح العام.

وأوضح العضو المنتدب للشركة، أن المنطقة التكنولوجية بالسادات تقام على مساحة 50 فدانا وتضم العديد من الأنشطة المختلفة في مجال الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وتشمل مجالات تصميم وتصنيع الإلكترونيات ومعامل للتطوير والتميز.

كما تضم مراكز لتقديم خدمات التعليم وبناء القدرات ومراكز لخدمة المواطنين، مؤكدًا أن المنطقة ستعمل علي توفير 6 آلاف فرصة عمل للشباب وسيتم عمل تدريب مناسب للشباب في مختلف المجالات.

من جانبه شدد محافظ المنوفية ، على ضرورة التعاون الوثيق والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية للمحافظة والمنطقة التكنولوجيا بالسادات، مشيرًا إلى أن المنطقة ستسهم في تشجيع المناخ الملائم للاستثمار المحلي والعالمي في كافة المجالات بالمحافظة بالإضافة إلى خلق فرص عمل جديدة للشباب في كافة المجالات مما يساهم في تحقيق التنمية المطلوبة ورفع مستوي المعيشة.

مادة إعلانية

[x]