غرفة تعليم كفر الشيخ: أولياء أمور يعتدون على ملاحظين وإلغاء امتحان 4 طلاب مشاغبين| صور

22-1-2020 | 15:56

غرفة تعليم كفر الشيخ

 

كفرالشيخ -علاء عبد الله

رصدت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، اليوم الأربعاء، قيام طالبة بمدرسة البنات الإعدادية بالحامول بتصوير ورقة الأسئلة بهاتف محمول، وعقب اكتشاف الواقع قام الأهالي بالتعدي على الملاحظين وتم احتواء الموقف.


كما أثار 4 من طلاب التعليم المهني الشغب في مدرسة السادات التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية بلجنة مدرسة أحمد عرابي، وألقوا الدسكات من الدور الرابع بالمدرسة، وتم إلغاء امتحان الترم الأول لهم، وانتقلت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التعليم بالمحافظة، للمدرسة وتم احتواء الموقف.

كما تم استبعاد عاملة بالمدرسة الإعدادية الجديدة التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، لعدم التزامها بتعليمات الامتحانات .

وقد تفقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم ب كفر الشيخ ،اليوم الأربعاء، عدداً من لجان الشهادة الإعدادية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ، وشرق كفر الشيخ التعليمية.

كما تابعت وكيل الوزارة امتحانات التابلت للصفين الأول الثانوي، فقد أدى 20575 طالباً وطالبة امتحان مادة التاريخ ، وتغيب عن أداء الامتحان 66 طالباً وطالبة.

وأدى 5440 طالباً وطالبة امتحان مادة الهندسة، وتغيب عن الامتحان 197 طالباً وطالبة سوء في التعليم العام أو المهني، وأدى 5440 طالباً وطالبة امتحان مادة التربية الدينية، وتغيب عن الامتحان 197 طالباً وطالبة.


جانب من الامتحانات

مادة إعلانية

[x]