اعترافات حسم.. الإرهابي أحمد سعد: استغللنا حالات الانتحار وأقنعنا الشباب أنها بسبب الحالة الاقتصادية| فيديو

22-1-2020 | 14:16

الإرهابي أحمد الشرقاوي سعد

 

قال الإرهابي أحمد الشرقاوي سعد، إنه عضو في جماعة الإخوان الإرهابية ، إنه تلقى تعليمات هو ومجموعته من القيادات في تركيا بالانضمام للحركة الشعبية والإشراف على عمليات التجنيد فيها، وإنه بالفعل انضم لهم وتواصل مع الهارب " تامر جمال" الذي أعطاه تعليمات باستقطاب شباب.


وأضاف خلال اعترافاته، أنه كان يقوم باستقطاب الشباب غير الواعي بما يحدث في البلد، وكان يتحدث معهم وكان مدخل الحديث حالات الانتحار التي حدثت، وكان يقوم بإقناعهم إن هذه الحالات كانت تحدث بسبب الحالة الاقتصادية.

وتابع " كنا نقوم بتقسيم الشباب إلى مجموعات ونقوم بعملية تدريب وتلقين لهم على موقع " تليجرام" بهدف تلافي عمليات الرصد من الأمن ، ثم قمنا بتجهيزهم لاستخدامهم في عملية المظاهرات وقسمناهم إلى مجموعات ، مجموعة لاستخدام أسلحة الخرطوش، ومجموعة لقطع الطريق، ومجموعة لأعمال الشغب".

وأوضح أنه كان يضم الشباب على " جروبات" الحركة، بحيث يكونون على استعداد في أي وقت ليتم الاستعانة بهم، وكان يقنع الشباب بأنه سيكون لهم دور في الدولة في حالة نجاح المخطط، وكان يتم اختيار العناصر البعيدة عن جماعة الإخوان حتى تكون خارج الصورة ولا تقع في مشاكل في حالة الفشل.

كانت وزارة الداخلية أعلنت، اليوم الأربعاء، عن رصد معلومات قطاع الأمن الوطنى عن إعداد قيادات التنظيم الهاربة ب تركيا مخططاً يستهدف تقويض دعائم الأمن والاستقرار وإشاعة الفوضى بالبلاد وهدم مقدراتها الاقتصادية بالتزامن مع ذكرى 25 يناير وتكليف عناصره بالداخل لتنفيذه.

وجاء المخطط الذي كشفت عنه وزارة الداخلية من خلال عدة محاور تم إعطاء التعليمات لعناصر حركة حسم الإرهابية التابعة للإخوان بتنفيذها.


اعترافات عناصر الإخوان المتورطين في التحضير لعمليات إرهابية في ذكرى 25 يناير

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]