محافظ البحر الأحمر يستعرض خطة 2020.. ويؤكد: حسن معاملة المواطنين على رأس اهتماماتي| صور

22-1-2020 | 02:05

محافظ البحر الأحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

استعرض عمر حنفي ، محافظ البحر الأحمر ، خطة المحافظة لعام 2020، بحضور نائبة محافظ الإقليم، الدكتورة يسرا عطية، خلال الاجتماع الذى عقد مساء الثلاثاء، مع كل المديريات الخدمية بالمحافظة، لمعرفة الخدمات المقدمة للمواطنين وكيفيه تلبية احتياجاتهم.


واستمع المحافظ خطط الجهات التنفيذية ومناقشتها، وعرضت كل مديرية خطتها الزمنية لعام 2020، والتي تستهدف كل ما يهم المواطن، وأساليب تأدية الخدمة، كما تم عرض المعوقات التى تواجه كل مديرية، كما ناقش ما يمكن تعديله في الخطة لوصول الخدمة لمستحقيها، مؤكدا أنه سيقوم بالقضاء على هذه المعوقات لتيسير تقديم الخدمة دون تأخير.

وشدد المحافظ خلال لقائه بمديري الإدارات العامة والمديريات بالمحافظة، على تيسير تقديم الخدمات للمواطنين، وحسن معاملة الجمهور، موكدا أن منهجه في العمل، تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، حيث إنه سيقوم بجولات مفاجئة في أوقات مختلفة، ولن يسمح بأي تقصير في حق المواطن، خاصة وأن ذلك تكليف من القيادة السياسية، مشيراً إلى أنه سيقوم بزيارات ميدانية للمدارس منتصف فبراير القادم.

حضر الاجتماع اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، والعميد تامر سمير، السكرتير العام المساعد، ومديرو بعض الإدارات، والقيادات الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر ، ومديرو المديريات الخدمية بالمحافظة.


اجتماع محافظ البحر الأحمر


اجتماع محافظ البحر الأحمر


اجتماع محافظ البحر الأحمر


اجتماع محافظ البحر الأحمر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]