60 ألف دولار شهريا.. نشأت الديهي بعد تسريب عقد معتز مطر: "رسالة للي فاكرينه بيجاهد من أجل الوطن"

21-1-2020 | 20:14

نشأت الديهي

 

سارة إمبابى

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن العاملين بالقنوات الإخوانية أصدروا بيانًا صارخًا يكشفون عن التمويلات التي تتلقاها القناة وعدم إعطائهم مستحقاتهم، معقبًا: "اللي بيعيطوا على رواتبهم لا يقلون خيانة عن المرتزقة الذين يهاجمونهم، الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو".


وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن جميع من سافروا لتركيا وقطر من الإخوان المنافقين المعارضين فروا هاربين من أجل الدولار والحياة في القصور، مثلما أن جميع من سافروا لدولة الخلافة الإسلامية في سوريا والعراق سافروا من أجل النسوان، وكأن الداعشيين لا يفكرون إلا بين أقدامهم ولا يحركهم دين ولا عقل ولا وطن.

وقام بعرض عقد الإعلامي الإخواني مع معتز مطر مع قناة الشرق خلال عام 2017 الذي قام العاملون بالقناة بتسريبه، موضحًا أنه يتقاضى في الحلقة الواحدة لبرنامجه 3 آلاف دولار، بما يعادل 36 ألف جنيه، ونحو 60 ألف دولار شهريًا، معقبًا: "دا رسالة للي فاكر أن معتز مطر بيجاهد ويكافح في سبيل الوطن والحرية والديمقراطية".

وتابع "الديهي"، أن أيمن نور باع نفسه لقطر، ويعطي إعلاميي الإخوان أمثال محمد ناصر ومعتز مطر وحمزة زوبع، أموالا باهظة بينما العاملون في القناة رغم هذا السفة في توزيع الغنيمة "مش لاقيين ياكلوا، فضحوا بعض الله يفضحهم".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]