النيابة تستمع للفنانة إلهام شاهين وأشرف زكي في اتهامهما ناقدة بسبهما وقذفهما

21-1-2020 | 17:44

إلهام شاهين

 

أحمد السني

تباشر النيابة العامة فى شمال الجيزة التحقيق في بلاغ الفنانة إلهام شاهين والفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ضد الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، والذي يتهمها بسبهما وقذفهما وإهانة الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصرى فى منافسات كأس العالم.

واستمعت النيابة، صباح اليوم، لأقوال إلهام شاهين وأشرف زكى، وقالا إنهما كانا ضمن الوفد الذى سافر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى فى كأس العالم، ولم يتسببا بأي شكل في خسارة المنتخب، وهو ما نسبته لهما وباقي الفنانين الناقدة ماجدة خير.

وأضاف الفنانان أنهما تضررا من تصريحات الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، والتي أساءت لهما وسببت لهما ضررا نفسيا لما تنطوي عليه من سب وقذف .

كان شعبان سعيد المحامي تقدم بالبلاغ، عن نقيب المهن التمثيلية والفنانة إلهام شاهين ضد الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله بنشر إشاعة تسبب وفد الفنانين فى خسارة الفريق القومى لكرة القدم، فى بطولة كاس العالم التى أقيمت فى روسيا العام الماضى.

وجاء في البلاغ أن المشكو فى حقها نشرت عدة عبارات سيئة لجموع الفنانين على صفحتها عبر موقع "فيس بوك" منها، "الحب على الناشف"، و"هذا النوع من الحب المجاني لا يعول عليه، وهو نوع رخيص من الحب، فالحب مدفوع الثمن يشبه الدعارة"، وغيرها من العبارات التى تحمل معانى السب والقذف.

أضاف البلاغ،أن تلك العبارات مثلت سبا وقذفا وطعنا فى الأعراض، وظهورها بعد ذلك فى قناة الجزيرة المعادية لمصر، يؤكد أن هناك مخططا ومؤامرة مدفوعة الأجر، وقد أثارت المشكو فى حقها الجدل.

مادة إعلانية

[x]