نقيب "البيطرين" فى زيارة للاقصر وقنا للتواصل مع نقابات الجنوب

21-1-2020 | 17:18

الدكتور خالد العامرى النقيب العام للاطباء البيطريين

 

محمد على

يشارك الدكتور خالد العامرى النقيب العام للاطباء البيطريين ، يرافقه الدكتور يوسف العبد عضو مجلس النقابة العامة، في حفل تسيلم شهادات للأطباء البيطريين الحاصلين على دورة تدريبية بنقابة قنا غد الأربعاء، بحضور نقيب الأطباء البيطريين بقنا الدكتور أيمن عبدالله.


وأفاد العامرى أن الزيارة تأتى للتواصل مع أبنائنا البيطريين فى قنا، للتعرف على مشاكلهم من قرب لحلها وتذليل ما يواجههم من عقبات، كما سيعقبها زيارة أخرى إلى مدينة الأقصر للتواصل مع ابنائنا البيطريين فى الأقصر للتواصل معهم والتعرف على مشاكلهم وارائهم وتقديم كل الدعم لابنائنا فى جنوب مصر.

كما دعا النقيب العام الأطباء البيطريين وأصحاب الشركات وجميع العاملين بالحقل البيطرى والأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف لزيارة معرض فيتا جرو فى الأقصر الذى يقام من الأربعاء 22 يناير حتى الجمعة 24 يناير، لأنه فرصة للاطلاع على كل حديث فى مجال الأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف.

وقال الدكتور يوسف العبد عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الادوية والشركات، إن تواجد النقابة العامة بين ابنائها فى الجنوب للتواصل معهم، وارساء مبدأ تواصل النقابة العامة مع الاطباء البيطريين فى جميع انحاء مصر والذين بدأ منذ دخولنا النقابة.

أوضح العبد أن فيتاجرو معرض كبير متخصص لشركات الثروة الحيوانية والداجنة، ويفتح آفاق كثيرة لفرص العمل للاطباء البيطريين، ويعرض كل جديد فى الادوية البيطرية واضافات الاعلاف والمجال البيطرى.

مادة إعلانية

[x]