"الإنتاج الحربي" تكشف حقيقة أسعار وموعد طرح السيارات الكهربائية بالأسواق

21-1-2020 | 14:10

السيارة الكهربائية - ارشيفية

 

إيمان فكري

كشف محمد عيد بكر، المتحدث باسم وزارة الإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء، حقيقة الأسعار المتداولة للسيارات الكهربائية، لافتا إلى أنه لم يوضع حتى الآن الأسعار النهائية للسيارات الكهربائية التي من المقرر طرحها قريبا في السوق المحلية.


ونصح "عيد" خلال حديثه ببرنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "ten"، بعدم إطلاق التوقعات حول أسعار السيارات الكهربائية من قبل المواطنين، ولكن الأفضل الانتظار لحين الإعلان عن سعر السيارات وطرحها، مشيرًا إلى أن ما تم طرحه الفترة الماضية، هي السيارات الجولف الكهربائية.

وتابع، أن وزارة الإنتاج الحربي تسعى لبيئة نظيفة، مؤكدًا أن السيارات الكهربائية هي التي ستحافظ على البيئة في الفترة القادمة، مشيرا إلى أن الوزارة بها قطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي بمدينة السلام، من خلال المراكز وورش العمل ويتم فيها تدريب العاملين بالوزارة بكل الطبقات والمستويات، كما أنها تفتح أبوابها للمواطنين للتدريب.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الإنتاج الحربي ، أن الأوتوبيس الكهربائي والذي تم تسييره كهربائيا في خط التحرير التجمع، يستقله أحد المهندسين المختصين به خلال الرحلة في الذهاب والعودة تحسبًا لوقوع أية مشكلات.

مادة إعلانية

[x]