"التعليم العالي" تشكل لجنة للتحقيق في أعمال تسريبات امتحان معهد دمياط

21-1-2020 | 01:50

السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي

 

محمود سعد

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي ، والمشرف على ال معاهد ، إن عملية ال امتحانات بال معاهد للفصل الدراسي الأول 2019 – 2020، تسير بشكل منتظم، لافتا إلى قلة حالات الغش خلاف الأعوام الماضية.


وأرجع عطا، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، قلة حالات الغش بال امتحانات ، نتيجة الإجراءات الصارمة التي تم تطبيقها، مشيرا إلى أن هناك غرفة علميات بوزارة التعليم العالي تتابع بصورة يومية ومستمرة أعمال ال امتحانات ورصد أي مشكلات تعوق سير ماراثون العملية الامتحانية.

وأشار رئيس قطاع التعليم، إلى وجود جولات ميدانية على ال معاهد بتوجيهات من الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، للاطمئنان على ال امتحانات ورصد أي معوقات للطلاب أثناء أداء ال امتحانات ، مع توفير كافة الخدمات اللوجستية لضمان سير ال امتحانات بشكل منتظمة.


وكشف عطا، عن أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في أعمال التسريبات الخاصة بال امتحانات التي تمت ب امتحانات بمعهد الحاسب الآلي في دمياط وتسريب الأسئلة والإجابات للطلاب، مشددا على أنه لا تهاون في تطبيق أشد العقوبات على من يثبت إدانته في هذا الأمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا، لأسئلة وإجابات امتحانات لأحد مواد الحاسب الآلي بمعهد الحاسب الآلى والعلوم الإدارية فى دمياط.
 

مادة إعلانية

[x]