"الكاف" يكلف التونسي بوصيري بوجليل لمهام مراقب مباراة المصري ونواذيبو الموريتاني| صور

20-1-2020 | 23:14

مران النادي المصري البورسعيدي

 

بورسعيد- خضر خضير

أعلنت إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة اللواء محمود المر المدير التنفيذى بالنادي، عن تلقيهم خطاباً رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مدرج به قائمة مسئولي مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق نواذيبو الموريتاني، والمقرر إقامتها في السادس والعشرين من يناير الجاري على إستاد الإسكندرية.


والتى تقرر فيها تولى التونسي بوصيري بوجليل مهام مراقب المباراة، فيما يقوم الإعلامي مصطفى طنطاوي بمهام المنسق الإعلامي للمباراة، بينما أُسندت مهام المنسق العام للمباراة إلى السوداني عصام شعبان، ويتولى النيجيري اوكي سيلفانز اوبي مهام المنسق الأمني للمباراة.

وعلى صعيد آخر يواصل فريق الكرة بالنادي المصرى تدريباته اليومية، اليوم الإثنين، استعداداً لمواجهة فريق نواذيبو الموريتاني، والمقرر إقامتها في السادس والعشرين من يناير الجاري على إستاد الإسكندرية.

جاء المران حماسياً للغاية، ركز خلاله إيهاب جلال على تحفيظ لاعبيه لعدد من الجمل الخططية والتكتيكية، وركز فى التقسيمة المصغرة التي اختتم بها المران على اللعب من لمسة واحدة وتكثيف الضغط والانتشار الهجومي، بينما خاض حراس المرمى مراناً شاقاً خصص في كابتن مصطفى كمال على ضربات الجزاء.


جانب من مران الفريق


جانب من مران الفريق


جانب من مران الفريق


جانب من مران الفريق


جانب من مران الفريق


جانب من مران الفريق


جانب من مران الفريق

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]