[x]

أخبار

وزير الطيران المدني يفتتح وحدات ومعامل طبية حديثة بمستشفى مصر للطيران

20-1-2020 | 20:48

وزير الطيران المدني يفتتح وحدات ومعامل طبية بمستشفى مصر للطيران

تهانى عبد الرحيم - هشام عبد العزيز

افتتح الطيار محمد منار ، وزير الطيران المدني، ونائبه الطيار منتصر مناع، اليوم الإثنين، عددا من الوحدات والمعامل الطبية الحديثة ب مستشفى مصر للطيران (وحدة غسيل الكلى المطورة، معمل السموم للكشف عن المخدرات والأدوية، وحدة الحالات النهارية الجديدة، ووحدة الأسنان الجديدة)


وخلال الزيارة أشاد وزير الطيران بأعمال التطوير والتحديث التي يشهدها مستشفى مصر للطيران حاليا في جميع الأقسام، وكذا الأجهزة والتقنيات العالمية الحديثة، فضلا عن الأساليب العلاجية الجديدة والمستوى العالي من الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وقام وزير الطيران بجولة تفقدية بالأقسام والوحدات الطبية بالمستشفى للوقوف على سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للعاملين بقطاع الطيران المدني وغيرهم من عملاء المستشفي من خارج القطاع .

كما تفقد وحدات رعاية القلب وقسطرة القلب والأورام ووحدة مناظير الجهاز الهضمي والرمد ووحدة الحضانات، وتفقد مبني العلاج الطبيعي ومركز علاج العمود الفقري ووحدة الحالات النهارية للعلاج الكيماوي والأورام ووحدة الحقن بمركز الآلام ووحدة زراعة الأعضاء المتمثلة في وحدة زراعة الكبد، وزراعة الكلى، وحدة جراحة العيون والليزك المتقدمة، وقسم الأشعة، ووحدة العلاج الطبيعى، بالإضافة إلى وحدة الطوارئ والحوادث، كما تابع وزير الطيران جولته التفقدية بقسم الإسعاف والطوارئ وغرف العمليات وغرف الرعاية المركزة والصيدلية الخاصة بالمستشفى، وكذلك إدارة المعامل المركزية وبنك الدم.

واستمع وزير الطيران لشرح تفصيلى من الدكتور أشرف القاضي، عن خطة تطوير مستشفي مصر للطيران ، وذلك لاستيعاب أعداد المترددين عليها خلال الفترة القادمة، وزيادة التجهيزات والمعدات، وإدخال التقنيات الحديثة مثل التردد الحراري في علاج أورام الغدة الدرقية وحقن الأعصاب وعلاج الانزلاقات الغضروفية، وكذا الاستعانة بالخبرات الطبية المختلفة من أصحاب الكفاءة والمهنية، بالإضافة إلى التعاون مع الخبرات الأجنبية في جميع التخصصات .

كما قام وزير الطيران بزيارة عدد من المرضى في غرف وأجنحة المستشفى واطمأن على الحالات المتقدمة والحرجة منها، واستمع إلى احتياجات ومتطلبات بعض المرضى وذويهم، ووجه بدراسة كل المتطلبات والعمل على تذليل العقبات أمام المرضى.

وفى نهاية الجولة التقي وزير الطيران عددا من الأطباء وأطقم التمريض العاملين بالتخصصات المختلفة والإداريين بأقسام المستشفى وقدم لهم الشكر على أدائهم المتميز وسرعة تعاملهم مع الحالات الحرجة، وطالب الجميع ببذل مزيد من الجهد والحرص على تقديم كل التسهيلات وسبل الرعاية الطبية المتميزة للمرضي.

رافق وزير الطيران خلال الافتتاح الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والدكتور أشرف القاضي، رئيس شركة مصرللطيران للخدمات الطبية .


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة