وكيلة وزارة التعليم بكفرالشيخ تترأس اجتماعا لمناقشة قضايا التعليم الخاص | صور

20-1-2020 | 16:23

جانب من اجتماع وكيلة وزارة التعليم بكفرالشيخ

 

كفرالشيخ -علاء عبدالله

ترأست الدكتورة بثينة كشك ، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، اجتماعا هاما لمناقشة قضايا التعليم الخاص ، بحضور الدكتور سلامة الويشي، مدير عام التعليم العام و تامر عزت وهدان مدير إدارة التعليم الخاص، وممثلى الشئون القانونية والتوجيه المالي والإداري بديوان المديرية وعدد من أصحاب المدارس الخاصة.


وخلال الاجتماع اتخذت وكيلة وزارة التربية والتعليم ، عدة قرارات كان من أهمها تشديد الرقابة على المدارس الخاصة فيما يتعلق بتحويل الطلاب من خارج المحافظة إلى محافظة كفرالشيخ، والتعرف على مدى التزام هذه المدارس باللوائح القانونية ل وزارة التربية والتعليم .

كما أكدت أن التعليم الخاص، أحد أجنحة التعليم بالمحافظة، وأن الاهتمام به على مسافة واحدة بالتعليم العام، وأن العمل على النهوض به هو أحد أهداف مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ خلال الفترة القادمة.

كما تم خلال الاجتماع النظر فى اختيار ممثل للمدارس الخاصة ضمن لجنة التعليم الخاص بالمديرية، نظرا لوفاة ممثل التعليم الخاص بلجنة المديرية.

كما تم اختيار رئيس من بين أصحاب المدارس الذين وقع عليهم الاختيار. إضافة إلى النظر فى تجديد وتغييرات فى لجنة الإشراف المالى لإحدى المدارس الخاصة.


جانب من اجتماع وكيلة وزارة التعليم بكفرالشيخ


جانب من اجتماع وكيلة وزارة التعليم بكفرالشيخ

مادة إعلانية

[x]