خلال تسليم تعويضات أهالي النوبة.. مدبولي يعلن عن فتح مرحلة ثانية لتلقي رغبات المستحقين

20-1-2020 | 13:30

رئيس مجلس الوزراء في الاحتفالية الخاصة بصرف تعويضات أهالي النوبة

 

كريم حسن

كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، عن أن الحكومةُ تلقت طلبات عدد من أهالينا في النوبة بإعادة فتح باب تلقي الرغبات لمن لَم يمكنهم التقدم بها في الفترة الماضية، وهو ما لاقى ترحيباً من قبل الحكومة، معلنا، خلال الاحتفالية، عن فتح مرحلة ثانية بالفعل لتلقي الرغبات من مستحقي التعويضات؛ لتكون أمامهم فُرصةً أخرى لتعويضهم وفق رغباتهم.


وأشار في هذا الصدد، إلى أن كافة طلبات أهالينا سيتم الاستجابة لها، وفقا لما هو معلن من اللجنة الوطنية لصرف التعويضات المشكلة لهذا الغرض وستقوم اللجنة بإعلان موعد تلقي الرغبات والعمل على تلبيتها وفقا للقواعد والإجراءات التنفيذية، التي سبق أن وضعتها في هذا الشأن.

ووجه رئيس الوزراء الشكر لكل من عمل بجهد مخلص؛ لإنهاء الإجراءات الخاصة بتعويضات أهل النوبة، والتي توجت بِإِقامة هذه الاحتفالية الراقية تحت شمس أسوان الدافئة، مُتمنياً لهم حياة سعيدة ومستقبلا مشرقا على أرض مصرنا العزيزة.

وقام رئيس الوزراء، ومحافظ أسوان، بتسليم عقود تمليك الأراضي، والوحدات السكنية، وشهادات حق الانتفاع بأراضي طرح النهر، وأوامر دفع التعويضات النقدية، لعدد من حضور الاحتفالية من المستحقين للتعويض، على أن يتم تسليم باقيها تباعًا، وفق الجدول الزمنيِ الذي سيعلن بمحافظة أسوان.


رئيس مجلس الوزراء في الاحتفالية الخاصة بصرف تعويضات أهالي النوبة


رئيس مجلس الوزراء في الاحتفالية الخاصة بصرف تعويضات أهالي النوبة

مادة إعلانية

[x]