رسالة من أفضل 40 عارضة أزياء في العالم: مصر بلد الأمان.. وأجمل مقصد سياحي | صور

20-1-2020 | 13:53

عارضات الأزياء فى متحف الأقصر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

وجهت 40 من أفضل عارضات الأزياء في العالم رسالة إلى السائحين حول العالم، بأن مصر بلد الأمن والأمان وأجمل مقصد سياحي في العالم كله.


جاء ذلك عقب جولة سياحية تم تنظيمها للمشاركات في مسابقة توب موديلز ، بمدينة الأقصر على هامش مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم التي يستضيفها احد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة .

ونشرت عارضات الأزياء عددًا من الصور والفيديوهات على حساباتهم المختلفة بوسائل التواصل الاجتماعي التي تضم ملايين المتابعين حول العالم، لجولتهم السياحية بالأقصر، مؤكدات إعجابهن الشديد بالآثار المصرية التي لامثيل لها، موجهات الدعوة للجميع حول العالم بزيارة مصر، كما تجمعت العارضات في صورة جماعية مرددات في صوت واحد "نحب مصر" وقاموا بمشاركة تلك الصور والفيديوهات.

وأكدت حبيبة الشاعر، المنسق العام للمسابقة، أن الأيام القليلة القادمة قبل ختام المسابقة، سوف تشهد رحلات وأنشطة سياحية متعددة للمتسابقات تظهر الأمكانيات السياحية لمحافظة البحر الأحمر عامة و الغردقة بوجه خاص.

وأوضحت أن المجموعة المنظمة، حرصت على تنظيم تلك المسابقات والأحداث للتأكيد على الأمن والأمان الذين تتمتع بهما مصر، بجانب تأثيرها القوي في الدعاية والتنشيط للسياحة المصرية بشكل عام، مشيرة إلى ان هناك اهتماما إعلاميا عالميا بتلك المسابقات التي تلفت النظر لمصر بما يساهم فى تحسين الصورة كثيرا حول العالم.

وكان حسام الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة ومالك المجموعة المنظمة للحدث، قد أكد أن إقامة مثل تلك الأحداث والفعاليات التي تحظى بمتابعة عالمية، يصب في صالح السياحة المصرية باعتباره وسيلة جيدة للدعاية والتنشيط السياحي، وتأكيدا على أمن وأمان مصر.

وأوضح أن المقاصد السياحية الكبرى تسارع لإقامة مثل تلك المسابقات لأهميتها الترويجية والدعائية، مشيرا إلى أن مصر فازت بتنظيم تلك الدورة رقم 26 من هذه المسابقة الشهيرة عالميا بعد منافسة قوية مع دول ومقاصد سياحية عديدة حول العالم سعت لتنظيمها، وانتهت بالمنافسة بين مصر وألمانيا في التصفيات وفازت بتنظيمها الغردقة ، نظرا لسمعتها السياحية المتميزة والإمكانيات التي تم توفيرها لنجاح المسابقة.


عارضات الأزياء فى معبد الكرنك


عارضة أزياء من المكسيك


عارضة أزياء من الهند

مادة إعلانية

[x]