سها سعيد تحتفي بـ 15 شخصية إذاعية وتليفزيونية في "نجوم ماسبيرو يتحدثون 2"| صور

20-1-2020 | 13:11

كتاب "نجوم ماسبيرو يتحدثون"

 

سارة نعمة الله

أصدرت الكاتبة الصحفية سها سعيد كتابها الثاني " نجوم ماسبيرو يتحدثون " وهو الجزء الثاني من مشروعها الأول الذي حمل نفس العنوان حيث تشارك به في الدورة الـ 51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب.


تعتبر سها سعيد أول صحفية تقوم بعمل سلسلة حوارات صحفية مطولة لتوثيق مشوار رواد العمل الإعلامي بماسبيرو "الإذاعة والتليفزيون"، وصدر كتابها الأول " نجوم ماسبيرو يتحدثون " الذي يشمل 32 شخصية لرواد الإعلام "التليفزيونين" من حوارات معهم شخصيا وقد لقي نجاحًا كبيرًا، سبق وأشاد به كبار الإعلاميين والصحفيين كأول كتاب يوثق مشوار رواد العمل الإعلامي.

واستمرت سها سعيد في عمل سلسلة حوارات جديدة مع رواد العمل الإعلامي "الاذاعه والتليفزيون " علي صفحات مجلة الإذاعة والتليفزيون لتكون هذه السلسلة الصادرة عن دار النخبة للنشر والتوزيع، محتوى الجزء الثاني من كتابها " نجوم ماسبيرو يتحدثون " والذي يشمل 15 شخصية من رواد الإذاعة والتليفزيون يفتحون قلوبهم ويتحدثون لأول مرة عن نشأتهم و مشوارهم الإعلامي بتفاصيل جديدة وكواليس وخبايا تقال لأول مرة بالكتاب.

ومن الإعلاميين المشاركين في الجزء الثاني من الكتاب: فهمي عمر، عبد الوهاب قتاية، محمد مرعي، عمر بطيشة ، حكمت الشربيني، ووزيرة الإعلام الأسبق الدكتورة درية شرف الدين ، إيناس جوهر، آمال العناني، الدكتورة هاجر سعد الدين، عزة الاتربي، ميرفت سلامة ومجموعه أخرى من كبار الإعلاميين.


الأكثر قراءة

[x]