ماذا قال محمد صلاح لمدربه الصربي بعد هدفه في شباك الأهلي؟

19-1-2020 | 14:19

محمد صلاح بقميص المقاولون العرب - أرشيفية

 

تهاني سليم

تحدث المدرب الصربي الفرنسي إيفيكا تودوروف لأول مرة عن اكتشافه للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، كاشفًا لأول مرة عن الحديث الذي دار بينهما عقب هدف صلاح الأول.


وأجرى المدرب السابق للمقاولون العرب حوارًا مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية وقال عن اللاعبين الذين اكتشفهم: "في 2011 وصلت إلى مصر لقيادة المقاولون العرب. كان لدينا نقص في اللاعبين وذهبت إلى مشاهدة مباراة للناشئين، كانت النتيجة 0-1 ومن ثم دخل لاعب يرتدي الرقم 14 كان محمد صلاح".

وواصل إيف: "خلال 16 دقيقة سجل هدفًا وصنع آخر. طلبت بعدها بإرساله إلي تدريبات الفريق الأول مباشرة وبعدها بتسعة أشهر انتقل إلى بازل السويسري".

وتابع المدرب الصربي: "شعرت أن لديه قدرات غير عادية. بعد 5 أيام من تدريبه مع الفريق الأول لعب ضد الأهلي وأخذ الكرة وراوغ الكل وسجل هدفًا؛ الكل ركض نحوه لكنه ترك الجميع وتوجه نحوي وبكي بين يدي وقال لي "أنت مدرب كبير مدرب كبير" من وقتها قال إن لعبت كرة القدم فبفضلك".

وعند سؤاله عما أثار انتباهه في لعب صلاح قال: "في المجمل من يمتلكون السرعة يتحركون بالكرة بين أقدامهم. صلاح يركض بسرعة كبيرة لكن ولأنه مختلف عن الآخرين يسير بالكرة ويغير اتجاهه".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]