المقاول الهارب يفضح خبايا قنوات الإخوان في حوار مسرب مع قيادي إخواني| فيديو

18-1-2020 | 23:04

المقاول الهارب محمد علي

 

"عندما يختلف اللصوص تظهر الحقيقة".. نشر المقاول الهارب محمد على تسريبًا لحوار بينه وبين الإخواني الهارب في تركيا ياسر العمدة عبر الواتس آب، كشف الكثير من الأسرار عن مستنقع قنوات الإخوان وما يجري داخلها.

وحذر العمدة محمد علي خلال حواره معه، من الإخوان فى تركيا وأيمن نور تحديدا، حيث قال له "أنا مكلمك عشان موضوع إسطنبول، شكلها نصباية، أيمن نور بيعمل حركات مش تمام هو ورجالته".

وفي جزء آخر من الحوار قال العمدة للمقاول الهارب إن الإخوان الهاربين فى تركيا يتعاملون مع الوضع القائم فى مصر على أنه "سبوبة"، وأن العاملين في قنوات "وطن ومكملين والشرق" يتقاضون مليون دولار شهريا.
كما كشف الحوار كذلك عن تمويل قدره مليار جنيه تقاضاه هؤلاء الإعلاميون خلال خمس سنوات من أجل إسقاط النظام فى مصر لكنهم فشلوا، وأن الهاربين هدفهم مصلحتهم فقط.

وكشف التسريب أيضا أن قطر ترسل الأموال للإعلاميين الهاربين عبر شخص يسمى "أبو دية" يحمل الجنسية الفلسطينة وشهرته "أبو عامر".

وطلب الإخواني الهارب ياسر العمدة من محمد على ، التعاون مع شباب الإخوان الهاربين فى تركيا لزعزعة الاستقرار فى مصر، مشيرًا إلى أن الإخوان انقسموا إلى 4 مجموعات فى تركيا وأصبح هدف كل مجموعة الضرب فى الأخرى.

ونصح العمدة محمد على ، بأن يظهر على قنوات الإخوان لكن دون أن يتبنى أفكارهم، فكان رد المقاول الهارب "أنا لسه بدرس الموضوع".


المقاول الهارب يفضح خبايا قنوات الإخوان في حوار مسرب مع قيادي إخواني

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]