دويتو "نانسي وحماقي" وأربعة متسابقين من مصر.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من the voice kids

18-1-2020 | 22:42

the voice kids

 

مى عبد الله

انتهت منذ قليل الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر عالميًا the voice kid على شاشة mbc مصر، والتي كانت مليئة بالمواهب المميزة.


بدأت الحلقة مع محمد نادر من مصر، الذي قدم أغنية "على ايدك" لعمر فتحي، وأبهر محمد ذو الثمانى سنوات أعضاء اللجنة جميعا والتفوا له، ورغم تقاتل المدربين لضمه لفريقه ولكنه اختار محمد حماقي.

وعرضت نانسي عجرم على الطفل محمد نادر من مصر أن يختار فريقها في مقابل أن تصور معه دويتو، لكن محمد حماقي عرض عليها أن يعطيها "نادر" في مقابل عمل دويتو سويا، فأجابته بالموافقة على الدويتو معه بدون صفقات.

وانتقلت المنافسة إلى الجزائر مع الطفل شفيق حمدي صاحب الخمسة عشر عاما، والذي غنى أغنية  "قل للمليحة"، واقتنع به محمد حماقي والتف له وضمه لفريقه.

والموهبة الثانية من مصر في حلقة اليوم هي هنا سليم صاحبة التسع سنوات، وأدت هنا على المسرح أغنية "يمكن على باله" لعفاف راضي، والتف لها عاصي الحلاني في آخر لحظة لضمها لفريقه.

وشارك من لبنان الطفل مارك زخرم، وقدم أغنية أجنبية "hold California" لكنه لم يقنع أحدا من المدربين لالتفاف له.

ومن المملكة العربية السعودية شارك مروان العبدالله بأغنية "ما عاد بدري" لمحمد عبده، والتف له المدربون الثلاثة، لكنه اختار الانضمام لفريق نانسي عجرم.

وللمرة الثانية تشارك سارة الحاج من لبنان في the voice kids حيث لم يحالفها الحظ في المرة السابقة، وقدمت أغنية "I dream alone"، وفي هذه المرة أقنعت حماقي للالتفاف لها.
واشترك من مصر أيضا شوقي عبد الغني، وقدم أغنية "ليلة امبارح" لسيد مكاوي، والتف له كل من محمد حماقي وعاصي الحلاني، لكنه اختار فريق حماقي.
ومن مصر أيضا جاءت هايدي محمد وبالتحديد من قرية من دمنهور، وغنت "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم، ورغم قوة صوتها لكن لم يلتف لها أحد المدربين، فانهمرت الطفلة في البكاء ولكن حاول النجوم الثلاثة تهدئتها معبرين عن ندمهم لعدم الالتفاف لها.

والختام كان مع محمد إبراهيم الذي جاء من لبنان للاشتراك في تجارب الأداء في the voice kids ، أدى أغنية "مستحيل" لوردة، وأبهر محمد المدربين بعذوبة صوته وتباروا لضمه لفريقهم، ولكنه اختار الانضمام لفريق عاصي الحلاني.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]