نائب تونسي يكشف تفاصيل زيارة الغنوشي السرية إلى تركيا لتوريط بلاده في ليبيا| فيديو

18-1-2020 | 22:35

أردوغان و راشد الغنوشي

 

راندا رضا

قال النائب التونسي، منجي الرحوي، إن الديكتاتور رجب طيب أردوغان قام باستدعاء راشد الغنوشي سرا كونه يريد توريط تونس في الحرب الدائرة في ليبيا.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج«على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد» أن هناك مساءلة داخل البرلمان التونسي من أجل بحث زيارة راشد الغنوشي، رئيس حزب النهضة الإخواني إلى تركيا سرا، مؤكدا أن ولاءه إلى تركيا أكبر من تونس وولاءه للنهضة الإخوانية قبل الوطن.

وكشف النائب التونسي، منجي الرحوي، أن زيارة الغنوشي التي قام بها إلى تركيا سرا أدعى أنها كانت بصفة شخصية، متابعا أن الغنوشي كان يجب أن يستقبل من البرلمان قبل أن يذهب إلى تركيا حتى لا يتم الخلط بين صفته الشخصية وبين صفته كرئيس للبرلمان التونسي.

وأوضح النائب التوسي أنه إجراء مساءلة عن فحوى مقابلة الغنوشي وبين أردوغان كونه تم التداول حول المستجدات التي تشهدها المنطقة، كاشفا أنه من المعلوم في تونس قيام حزب النهضة الإخواني بتسفير العديد من الشباب إلى سوريا وانضموا إلى داعش.

وأشار النائب التونسي، منجي الرحوي إلى أن الديكتاتور أردوغان يدق طبول الحرب في المنطقة وأن جدول أعماله الحرب وليس السلم، وقام بنقل الإرهابيين من سوريا إلى ليبيا.


https://www.youtube.com/watch?v=q_taL5c62iQ


منجي الرحوي : الديكتاتور أردوغان استدعى الغنوشي سرا لأنه يريد توريط تونس فى الحرب بليبيا

[x]