أحمد السقا يكشف لـ"بوابة الأهرام" عن آخر أعماله الفنية ودعمه لابنه ياسين وزوجته

18-1-2020 | 23:59

السقا خلال تكريمه في مؤتمر التميز والجودة

 

أحمد الضبع

قال الفنان النجم أحمد السقا، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "العنكبوت" الذي تشاركه في بطولته الفنانة منى زكى حيث صور 60% من المشاهد، مؤكدًا أنه يتبقى أسبوعان فقط ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج تمهيدًا لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل.


وأكد النجم الكبير فى تصريحات خاصه لـ"بوابة الأهرام"، أن الفيلم صناعة مصرية خالصة حيث لم يستعن بأية خبرات أجنبية في تصوير العمل أو في مشاهد الأكشن، وذلك لإبراز مدى التقدم الذى وصلنا له في عملية الإخراج.

وأشار السقا إلى أنه اعتذر عن العمل في موسم دراما رمضان المقبل 2020 لارتباطه بأكثر من مشروع يخطط لإنهائه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح السقا أنه يدعم ابنه ياسين في مشروعه الإخراجى الذي بدأ فيه، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وعبر السقا عن رضاه عن تجربة زوجته المذيعة مها الصغير في برنامجها الذي تقدمه على قناة سي بي سي، مشيرا إلى تمنيه أن تصبح أفضل إعلامية في الوطن العربي.

وأهدى السقا تكريمه في مؤتمر التميز والجودة إلى زوجته مها الصغير التى يعتبرها بمنزلة الداعم والسند له في حياته والتى تشاركه في التكريم أيضا كإعلامية متميزة.


ومن أبرز المكرمين في المؤتمر الدولي للتميز والجودة الموسيقار العالمي عمر خيرت والفنانة منى عبدالغنى والسورية نسرين طافش، والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر.

الأكثر قراءة

[x]