أصالة تصارح جمهورها في حفل غنائي.. وتعلن تخطيها أحزانها بعد أزمة العريان| فيديو

18-1-2020 | 20:36

أصالة

 

راندا رضا

تخطت الفنانة أصالة أزمة انفصالها عن زوجها طارق العريان.

وقالت خلال حفلها الغنائي بمدينة دبي بالقرية العالمية: "بدأت مرحلة جديدة في حياتي، وبت أكثر راحة وسعادة عقب اتخاذي هذا القرار".

وتعيش الفنانة أصالة حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة وأحيت حفلًا غنائيًا يوم الخميس الماضي بدبي.

حرصت علي نشر عدد من الصور بإطلالتها في الحفل عبر صفحتها علي السوشيال ميديا والتي اعتمدت فيها الظهور بإطلالة شبابية، حيث ارتدت بنطلون باللون الزهري و بلوزة بألوان مبهجة وتفاعل مع الجمهور بشكل كبير معبرين عن إعجابهم بهذه الإطلالة .

كما شاركت مؤخرًا في فعاليات ليالي القصيم بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ وظهرت بإطلالة أنيقة وارتدت فستان أسود مطرز وعلق عدد كبير من نجوم الوسط الفني أعربوا عن إعجابهم بتألقها وقدموا لها الدعم من خلال صفحتها علي موقع انستجرام .

وقدمت أصالة حفلًا غنائيًا في مصر وتبرعت بأجرها بالكامل لمساعدة المرضي وحرصت ابنتها شام علي حضور الحفل ودعم والدتها خلال الفترة الأخيرة وبدت أصالة متماسكة تماما ولكن بدأ التأثر واضح علي ابنتها وبكت خلال غناء والدتها إحدى الأغاني ولم تتمالك نفسها .

يذكر أن الفنانة أصالة واجهت مؤخرًا ظروف صعبة بسبب الإعلان عن انفصالها من زوجها ولم ترغب في توضيح أسباب الانفصال رغم تداول البعض أنها بسبب خيانته لها ولكنها أكدت في عدة لقاءات عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية وأنها قوية وكل ما يشغلها في الفترة الحالية حياتها المهنية وأولادها فقط .


 


بالفيديو إبنة الفنانه أصاله تبكي بحرقه مع غناء والدتها في أول حفل لها بعد إنفصالها

مادة إعلانية

[x]