فتح باب الترشح لمنصب رئيس جامعة قناة السويس

18-1-2020 | 15:41

جامعة قناة السويس

 

محمود سعد

أعلنت لجنة اختيار القيادات الجامعية ب المجلس الأعلى للجامعات ، فتح باب الترشح لمنصب رئيس جامعة قناة السويس ، اليوم السبت.


وحددت اللجنة، الجدول الزمنى لاختيار رئيس جامعة قناة السويس الجديد، من المقرر أن يتم التقدم للترشح بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات حتى الخميس 23 يناير الجارى.

ومن المقرر إعلان القائمة المبدئية للمتقدمين يوم الخميس 23 يناير الجارى، على أن يتم تلقى الطعون بداية من الأحد 26 يناير وحتى الإثنين 27 يناير، وتجتمع لجنة البت فى الطعون وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين يوم الثلاثاء 28 يناير، على أن يتم تسليم نماذج التقييم لأعضاء اللجنة يوم الأحد 2 فبراير، ويتم إجراء المقابلات للمرشحين لمنصب رئيس الجامعة يوم الخميس 13 فبراير المقبل.

وحددت لجنة اختيار القيادات الجامعية ب المجلس الأعلى للجامعات ، الأوراق المطلوبة للترشح والتى تتمثل فى تقديم السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية وتشتمل على "الأبحاث، المهارات العلمية، والإشراف على الرسائل العلمية، والمشروعات البحثية المشارك فيها، والتعاون الخارجى، بناء شراكات، المشاركة فى مشروع تطوير التعليم الجامعى، بالإضافة إلى بيان حالة يشتمل على "الإعارات، الإجازات، المهمات العلمية بالخارج، الجزاءات "على أن يكون معتمدا ومختوما من الجامعة، بالإضافة إلى خطة لتطوير الجامعة.

مادة إعلانية

[x]