بعد واقعة تسريب امتحانات "الإعدادية".. محافـظ المنوفية يقيل مدير "تلا التعليمية"

18-1-2020 | 14:56

إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية

 

المنوفية- إسراء قنديل

قرر إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية ، إحالة المتسببين في تسريب امتحان ات الشهادة الإعدادية دور يناير 2020 للنيابة الإدارية للتحقيق مع توقيع أقصى عقوبة، كما قرر إقالة مدير عام إدارة تلا التعليمية ورئيس لجنة توزيع الأسئلة بتلا.

وأوضح المحافظ، أنه لن يسمح بمثل هذه التجاوزات التى تتسبب فى إفساد العملية التعليمية، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه فعل مثل هذه التجاوزات غير المقبولة.

وكان محافظ المنوفية قد كلف الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بالانتقال لمديرية التربية والتعليم للتحقق من المعلومات الواردة بشأن تسريب الامتحانات، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأفادت الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بأن وكيل وزارة التربية والتعليم قد أحال المتسبب فى تسريب امتحان اللغة الإنجليزية المنعقد بتاريخ اليوم للتحقيق وهم مدير عام إدارة تلا التعليمية ومسئول المطبعة السرية بالمديرية ومسئولو مراكز التوزيع بإدارات تلا ومنوف والباجور.

وطمأن المحافظ أولياء الأمور بأنه سيتم تشديد الرقابة والإجراءات ووضع الضوابط التى تكفل عدم تسريب الإمتحانات، مؤكداً رصد المخالفات أولاً بأول وتوقيع أقصى العقوبة على المخالفين حفاظاً على مصالح أبنائهم الطلاب.

مادة إعلانية

[x]