أحمد شوبير: مجلس أبو ريدة جمد لجنة الأخلاق بعدما عاقبت رئيس الزمالك

18-1-2020 | 03:21

المهندس هاني أبو ريدة

 

أحمد الشامي

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة ، جمّد لجنة القيم والأخلاق برئاسة المستشار محمد عبده صالح لأنها عاقبت مرتضى منصور رئيس الزمالك .


قال شوبير في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "فوجئت بتجميد اللجنة بعد صدور عقوبات ضد رئيس الزمالك رغم أنه من حقه الاستئناف على العقوبات".

وتابع: "خصصت لجنة الأخلاق لمعاقبة المسئولين ورؤساء الأندية ولجنة التظلمات لكل ما يتلعق بالمستطيل الأخضر، لكن هناك مضايقات كثيرة للجنتين من بعض أعضاء مجلس الإدارة".

وواصل: "المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات كان يقاطع الاتحاد لمدة 6 شهور لأنه لم يحصل على صلاحيات كاملة وتعرض لمضايقات والموظ,ن لا يمنحوki جدول أعمال اللجنة عندما يذهب للاتحاد".

وأضاف: "لجنة المسابقات فوجئت أنها عبارة عن عامر حسين فقط فاجتمعت معه وقررنا تشكيل لجنة وعقدت اجتماعات منتظمة أسبوعيًا لكنها تعرضت لمضايقات وتم تجميدها أيضًا".

وأتم: "المسألة كلها تتلخص في أن لا يُنسب أي شيء لشخص أحمد شوبير ، رغم أنها لن تنسب لي مطلقًا".

وكشف شوبير، عن تفاصيل ترشحه لمنصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم، قائلًا: "أبو ريدة زارني في المنزل وألح علي لكي أترشح على مقعد نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ثم طلب عقد اجتماع معي في وجود شخص آخر وقال إنه سيكون نائب أول وانت ثاني".

وأكمل: "لكن بعد ذلك حدثت بعض الأمور ثم اعتذرت عن خوض الانتخابات لكني ساندت أبو ريدة، وفي الانتخابات الثانية عام 2019 سيف زاهر ألح علي لكي اترشح مرة أخرى وأبو ريدة قال بالطبع كنائب".

مادة إعلانية

[x]