برلمانية: "صحة البرلمان" ستبحث ملابسات حادث طبيبات المنيا

18-1-2020 | 00:59

النائبة هالة مستكلي

 

أميرة العادلي

زارت النائبة هالة مستكلي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن وعضو لجنة الصحة الطبيبات المصابات في حادث المنيا بمعهد ناصر في القاهرة، للاطمئنان على تلقيهن الخدمة الطبية اللازمة.


جاء ذلك بحضور مدير معهد ناصر د. حازم الفيل، مؤكدة أنها: "أم قبل أن تكون طبيبة أو نائبة، وتشعر بمرارة هذا الحادث"، مشيرة إلى أن من توفاهم الله في هذا الحادث شهداء المهنة ونسأل الله أن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان.

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أنها تابعت مع المسئولين في معهد ناصر تلقى المصابات للخدمة الطبية اللازمة وتيسير كل الإجراءات، مؤكدة على أن البرلمان تلقى منها وعدد من النواب العديد من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة بشأن هذا الحادث، وسيتم ومناقشته ب لجنة الصحة بشكل دقيق حرصا على مصلحة الجميع وعدم ضياع حقوق أي أحد.

وأكدت أن طلب الإحاطة الذي تقدمت به تستهدف من خلاله وضع ضوابط حاسمة نحو عدم تكرار مثل هذه الأحداث، وبما يضمن أداء الأطباء للدورات التدريبية وفق إطار سليم ومنضبط، بما لا يعوق أدائهم، وذلك بالتنسيق مع الأطباء ونقابتهم.

واختتمت حديثها بالدعوة بالرحمة والغفران علي الطبيبات شهداء المهنة طالبة أن يسكنهم الله فسيح جناته، والشفاء العاجل للمصابين.

[x]