بروتوكول تعاون بين الجهات الصحية في القليوبية وجامعة بنها

17-1-2020 | 20:54

جامعة بنها

 

محمد عادل

أعلن الدكتور عمرو الدخاخني، نائب مدير مستشفى بنها الجامعي واستشاري الكلى والمسالك البولية، أنه يجري الآن الإعداد لبروتوكول تعاون مشترك بين جامعة بنها ومديرية الصحة وهيئة التأمين الصحي والأطفال التخصصي ببنها، لتبادل الخبرات والتعرف على احتياجات كل مستشفى ومحاولة دعم كل هذه الجهات.


وأكد الدخاخني في تصريحات صحفية، أن البروتوكول في إطار منظومة صحية متكاملة لخدمة المواطنين والمرضى من خلال تنسيق الجهود لدعم المنظومة بما تحتاجه من موارد بشرية (أطباء وتمريض وأجهزة طبية ومستلزمات) بهدف تحسين الخدمة الطبية بمستشفيات المحافظة، والذي سوف يعود بالخير على المرضى.

ولفت إلى أن التنسيق يأتي في إطار التعاون المشترك بين مستشفيات جامعة بنها ومستشفيات وزارة الصحة من أجل تقديم خدمة طبية أفضل لأبناء المحافظة، ولتفعيل دور المجلس الصحي الإقليمي بمحافظة القليوبية.

وأوضح أنه عقد اجتماع مؤخرا بين إدارة مستشفيات بنها الجامعية والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، ووفد من أطباء مستشفى بنها التعليمي ومستشفى التأمين الصحي ومستشفى الأطفال التخصصي وذلك لوضع بروتوكول تعاون مشترك وتبادل الخبرات والتعرف على احتياجات كل مستشفى ومحاولة دعمها بكل ما تحتاجه.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]